فنادق بريطانية تستبدل الفالنتاين بعيد جديد “غريب”

لندن- متابعات: إن كنتِ لا تنوين الاحتفال بعيد الفالنتاين هذا العام، وترغبين بالاحتفال بوقت ممتع ومميز برفقة صديقاتك، فإن سلسلة فنادق سيلينا في المملكة المتحدة توفر لك هذا الخيار بالشكل الأمثل.

تنوي فنادق سيلينا في برمنغهام ومانشستر، تقديم خدمات مميزة مخصصة للفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على وقت مميز برفقة صديقاتهن، في توجه جديد أطلقت عليه اسم “الغالنتاين” وفق (موقع 24 الاماراتي).

وستقدم الفنادق، أنواعاً مختلفة من المشروبات والمقبلات الشهية، وقاعة عرض خاصة بالمجموعات، لمشاهدة البرامج المتنوعة والأفلام الكلاسيكية والرومنسية.

في فندق سيلينا برمنغهام، ستحظى الزبونات بفرصة تذوق وجبات من المقبلات التي يعدها الطاهي التلفزيوني كراي تريدويل، في حين سيقدم فندق سيلينا إن كيو وان في مانشستر، الكثير من الوجبات التي سيعدها طهاة متخصصون.

كما ستقدم فنادق سيلينا، خدمة المكياج وتصفيف الشعر على يد أخصائيي مكياج شهيرين في المملكة المتحدة.

وتعتبر هذه الخدمات مثالية للمجموعات التي يتراوح عدد أفرادها من ثلاثة إلى ثمانية أشخاص، وستكون متاحة للحجز في الثالث عشر والرابع عشر من فبراير (شباط) الجاري.

وتبدأ الأسعار من 75 دولاراً، تشمل الإقامة لليلة واحدة والوجبات والمكياج، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here