فضيحة ملابس نتنياهو وسارة “المتسخة”.. السفارة الإسرائيلية في واشنطن ترد

القدس- وكالات-قال مسؤولون أمريكيون لصحيفة “واشنطن بوست”، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو هو الزعيم الوحيد، الذي يحاول الاستفادة من خدمة “غسيل الملابس” التي تقدّم للضيوف، خلال زيارته للولايات المتحدة، حيث يحضر في كل زيارة حقائب مليئة بالملابس المتسخة.

وبحسب المصادر، فإن الخدمة تقدم مجانا للقادة الذين يزورون الولايات المتحدة، لكن معظمهم لا يستخدمها، ويرجع ذلك جزئيا إلى ضيق الجدول الزمني الخاص بهم. لكن أحد المصادر أشار إلى أن “الزوجين نتنياهو هما الوحيدان اللذان يجلبان لنا حقائب متسخة للتنظيف. وبعد بضع رحلات، اتضح أنه كان مقصوداً”.

ونفت مصادر مقربة من نتنياهو أن يكون قد أفرط في استخدام خدمة “غسيل الملابس” خلال زيارته للولايات المتحدة، ووصفت التقارير بأنها “سخيفة”. ومع ذلك، فقد أكدت المصادر أنه تم توجيه انتقادات مماثلة لنتنياهو سابقا في ما يتعلق بغسيل الملابس.

وأصدرت السفارة الإسرائيلية في واشنطن بيانا رفضت فيه المعلومات التي وردت في الصحيفة، مشيرة إلى أنها تهدف إلى تقويض اتفاق تطبيع العلاقات مع الإمارات والبحرين، الذي تم التوقيع عليه الأسبوع الماضي في البيت الأبيض.

وجاء في البيان أن “هذه المزاعم السخيفة التي لا أساس لها وتهدف إلى التقليل من شأن الإنجاز الضخم لرئيس الوزراء في قمة السلام التاريخية التي توسط فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب”.

وأضافت السفارة أن احتياجات الغسيل لنتنياهو كانت متواضعة نسبيا خلال رحلته الأخيرة.

وتابعت السفارة: “خلال هذه الزيارة، على سبيل المثال، لم يتم استخدام التنظيف الجاف، ولم يتم غسل سوى عدد قليل من القمصان للاجتماع الرسمي، وتم ترتيب بدلة رئيس الوزراء وثوب السيدة سارة نتنياهو للحدث الرسمي، كما تم غسل بيجامتين لنتنياهو”.

وتضمنت المصادر التي نقلت عنها الصحيفة في التقرير موظفين بالبيت الأبيض في كل من إدارة ترامب وإدارة أوباما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

19 تعليقات

  1. لو سالو اي طفل فلسطيني ماشي بالشارع عن رأيه بالصهاينه وحكمهم والعلاقه معهم لقال لا عهد ولا امان لهم والغدر صفاتهم والكراهيه للعرب والمسلمين اتجاهم والاحتقار لغيرهم والمناداه بالموت للعرب صفاتهم النهب والسرقه الا يكفي احتلال بلد ليس بلدهم يهدمون ويسرقون ويسجنون ويقتلون ويعذبون ويقطقون اوصال فلسطين كم يبقر بطن ام حامل لا يرحمون صغيرا ولا كبيرا

  2. الي المعلق الوحيد …سعيد والذي فعلا قرأ الموضوع من زاوية مختلفة / نحن العرب للاسف لم ولن نتعلم وسنظل ننظر بتخلف وسطحية للامور !!! اللغز والمغزى الحقيقي بهذه الدعاية الذكية في ظل حدث مخزي كبير … حتى نعلم ان هؤلاء فعلا ان اعداءنا فعلا هم قادة لبلادهم بمعنى الكلمة وقادة أمة حرة وديمقراطية / وحوش وقتلة لاعدائهم / رحماء فيما بينهم / تخيلوا دائما تخرج علينا دعايات لامور الا يمكن ان نتخيلها ان تحدث لقادة عظماء من اعداء ولكنها بالفعل تحدث / كما تم نشر احداث الزعيم البريطاني بطرده من حديقة احد المواطنين وهو وزوجته باجازة وبارض بعيدة جدا تعرض للاهانة لانه دخل بالخطا امتار … الرئيس الاسرائيلي كتساب بسجن مؤبد فقط لمحاولته التحرش 🤔 الرئيس الايطالي برلسكوني .. امضى حكمه خط مطي على المحكمة بقضية مع بنت هوى لم يدفع لها 😂 ميركل تعرضت لفضائح لانها تلبس الثوب لسنين … وهناك الان سراكوزي الذي بتم محاسبته ورئيس الكندي والتنمر على زوجة الرئيس الحالي الفرنسي … كلها يا سادة قصص كثيرة وكثيرة لقادة الامم العظيمة تحكم العالم اجمع وتضع سياستها وخططها وشروطها … الزعيم والقائد بها … حالة طارئة مؤقتة .. لا يجوز له ان ينسج خيوط اللعبة بل عليه فقط ان يلبس !!!

    وهذا هو جمال العظمة لاعدائنا … مقارنة باحوالنا نحن … لقد وصل العرب وقادتهم ودولهم للاسف الى الدرك الاسفل بين الامم لدرجة ان ملوك الطوائف بالاندلس … اصبحوا اشراف مقارنة بسفالة القادة بالقرن ٢١ ..

    اننا يا سادة نعيش بأعظم حديث تنبأ به سيدنا محمد ص حينما قال / بأختصار الحديث / سيكون قادتنا رويبضة / وستكون الامة كغثاء السيل / وسوف يصيبنا الوهن / ٣ نقاط رئيسية تحققت ١٠٠ / ١٠٠ يا رسول الله … والرابعة هي / لاننا تركنا وارتدينا عن ديننا واتبعنا اهوائهم وملتهم …

    وبالنهاية القادم باذن الله اعظم … نتمنى مسحنا … من وجه الارض … حتى يأتي أقوام وبشر تستحق الحياة على هذه الارض الطاهرة …

  3. لمن لا يعرف سارة نتنياهو انها امراة سادية وخبيثة ولا يستطيع بيبي ان يرفض لها طلبا ولو كان منصبا سياسيا،ومعاملتها للخدم مقرفة وظالمة.

  4. رحم الله مبارك أول من لقبه ب-“النتين ياهو ” ، عندما قال لمستشاريه ؛
    ده نيتن يا هوو !

  5. أفادت مصادر مطلعة أن اتفاقيات التطبيع بين إسرائيل و كل من الامارات و البحرين قد اشتملت على ملاحق سرية استراتيجية تنص على غسل كل من الامارات و البحرين لملابس نتنياهو الوسخة

  6. لا تزعل بيبي غدا ستفتح لك قصور الخليج وبدلا من الغسيل بدلات وفساتين وذهب كهدايا بملاين الدولارات بدون رقابة ولا فواتير ولا صحافة حرة تنشر القضائح

  7. النتن وزوجته استغل منصبه وراكم ثروه طاءله سيكشف عنها عندما تبدا محتكمته.

  8. ولماذا الإستغراب ياناس. اليسو هاؤلائ هم الشعب المختار؟وما على ” الجويم “؟أمثال الأعراب ولإمريكين السفلة ، سوى القيام بالخدمة دون تبرم. اليسوا هم من تخلوا عن ثرواتهم وكرامتهم وتسابقوا لإرضاء النتن. وحرمه المصون. وخاصة ؤلائك الذين أحتفلوا وغنوا (خذني زيارة لتل أبيب..أرجوك يالنشمي اللبيب، أنا بدوي ونهجي رهيب !” )هذا هو مطلع أغنية خليجية. ؟؟؟ ولن يترددون في غسيل ملابسهم الخارجية والداخلية ؟ وسيتسابقون على تقديم تلك الخدمة. هههه …
    نحن نعيش زمن العلو الصهيوني. المهين للجنس البشري المنحط . هههه ضحكتني يازمن
    ارجو النشر.

  9. يشحن الغسيل الى الامارات والبحرين بعد الان لزياده الحب بين الاحبه وما شاء الله عمال هنود و سرلانكيين كثار موجودين للعمل في اللوندري . كثر الله خيركم ياجماعه .

  10. المهم الزمن يسير ونحن ما زلنا مكانك سر..
    أين القياده الجديدة..أين العمل العسكري..أين التضحية.
    أين التقشف..أين محاسبه خون المفاوضات…أين الوجوه الحكيمة الشريفه العفيفة..
    أين انت يا بندقيتي…أما زلت في فندق الخمس نجوم تنتظري.؟؟

  11. اليهود الصهاينة اذا أصابهم مرض و مكلف كثير من المال يقومون في زياره الى بلد فيه المال و الطب و البلد عليهم دفع مصاريف العلاج كامله و هذه سيكون في الامارات و البحرين .

  12. الان سيأخذ نتنياهو غسيله الوسخ معه ليجري غسله في الامارات و البحرين ..مبروك للامارات و البحرين

  13. مبروك على الإمارات و البحرين مثل هؤلاء الضيوف. هو انتو لس شفتو حاجة.

  14. ليس لديهما الوقت للغسيل،أنظروا إنهما يقرٱن وهما بين السماء والأرض،ليس دفاعا عنهما وإنما إعترافا بصحة مايفعلانه.

  15. حلو كتير إذا غسيل النتن ياهو قد يقوض إتفاقية تحالف الإمارات مع اسرائيل!!!!
    لذلك وحرصا على ديمومة اتفاقية العار يجب دعم النتن ياهو بأفضل الغسالات وبأقوى مساحيق تنظيف الغسيل والتي لا ولن تستطيع تنظيف قذارته ووساخته.. ولن تستطيع غسل عار بيع الأوطان.

  16. هذه المور ليست جديدة وقد تطرقت اليها الصحافة الاسرائيلة من سنوات وحتى الجات الفارغة تبيعها سرة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here