فضيحة “أمازون”.. دواسات حمامات عليها لفظ الجلالة

أنقرة/ الأناضول: حذف موقع أمازون للتجارة الإلكترونية، راوبط منتجات مسيئة للمسلمين، معروضة للبيع، بعد موجة استياء في أوساط المجتمع الاسلامي بالولايات المتحدة، تجاه الفضيحة.

ولاقى الموقع سخطًا واسعًا في أوساط المسلمين بالولايات المتحدة، عقب عرضه دواسات حمامات مكتوب عليها آيات بالعربية ولفظ الجلالة “الله”.

وعقب بيان لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية يستنكر الواقعة، حذف الموقع، الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقرًا له، تلك المنتجات من قائمة البيع.

كما تم جمع 73 ألف توقيع في حملة على موقع Change.org لوقف بيع تلك المنتجات.

وكان الموقع لاقى موجة انتقادات واسعة، بسبب فضيحة مماثلة، إثر عرضه دواسات مكتوب عليها لفظ الجلالة بالعربية، لزبائنه في بريطانيا، عام 2016.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. “يريدون أن يطفءوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون” … “قل موتوا بغيظكم”!

  2. ان يتم ارتكاب جريمة قتل وتقطيع مواطن عربي مسلم في منشأة دبلوماسية فوقها علم عليه إشارة التوحيد ولا تتحرك الشعوب المسلمة هذا جعل أمازون تتجرأ على إهانة الاسلام والمسلمين اذا العيب في المسلمين الذي يصمتون عن جرائم بن سلمان في اليمن وجريمته المروعة بحق خاشقجي العيب فينا نحن العرب والمسلمين وليس في ترامب او في أمازون

  3. اين خادم الحرمين وابنه الذي ارسل فرقة اغتيال سعودية مع خبير تشريح ومنشار لقتل وتقطيع مواطن سعودي والذي جعل من العرب والمسلمين مثار سخرية العالم بجريمته الداعشية المتوحشة هذه ؟؟؟ اين انتم يامن تسيطرون على مكة وعلى بيت الله الحرام من إساءة حلفاؤكم للإسلام وللمسلمين ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here