فضول عام في الاردن لمعرفة خلفية رجل اعمال دفع أكثر من 600 الف دولار ثمنا لنمرة سيارة

main_image5a687a9618f1e

 راي اليوم- عمان

اثار مواطن أردني غير معروف على المستوى العام جدلا عاصفا على وسائط التواصل عندما دفع أكثر من 600 الف دولار مرة واحدة ثمنا لنمرة لوحة سيارة تتألف من رقم”7″ ثلاث مرات.

 واثار شاري النمرة بمبلغ يزيد عن 450 الف دينار ويقترب من نصف مليون مع الرسوم والمستحقات فضول عشرات الالاف من الاردنيين على وسائط التواصل لمعرفة هويته وسبب دفعه لهذا المبلغ الضخم.

واشارت البيانات الاولية لإن الرجل يملك ويدير شركة مقيمة في ابو ظبي .

وزاد مستوى النقاش بالموضوع خصوصا في ظل الأزمة المالية الخانقة وبعد رفع الاسعار في الاردن.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. هذا الولد ليس رجل اعمال ، في الحقيقة ورث هذا المال عن والده الذي كد وعمل طوال عقود ، واليوم هو يبذر هذا المال ويصرفه يمينا وشمالا مع صحبة السوء إلى أن يأتي اليوم الذي لن يجد فيه فلسا واحدا ، وهذا اليوم قريب جدا لهكذا أناس .

  2. بدل ان تقوم الحكومة بتصفية جيوب المواطنين البسطاء بذرائع واهية هذا الذي امامكم مثال بسيط جداً للذين ينعمون و يبذرون اموال هي بالأصل من جيوب المواطنين.
    لماذا لا تستطيع الحكومة استيفاء الضرائب من هكذا بشر بينما تستطيع و بكل سهولة خطف اللقمة من أفواه البسطاء؟؟؟؟
    لماذا تدلل الحكومة هذه الفئة من البشر بينما تسحق البسطاء؟؟؟؟؟
    يعني عملية مزاد أخرى يباع فيها 7 او 8 ارقام كافية لسد و دعم الميزانية بدل رفع الأسعار على المواطنين البسطاء.
    فمن يستطيع ان يدفع مبلغ كهذا لقاء ( رقم سيارة ) لا يشعر بألم و جوع و حرمان وتعب الطبقة الكادحة المسحوقة فهذه والله قمة الظلم والفساد من الحكومة.

  3. موش معقول الجماعه اصحاب شركة كوبري للمقولات والطرق وأصحاب مصانع أعمدة الكهرباء وأصحاب كسارات وهم يقيمون بالامارات من الستينات . الجماعه محترمين ولا اعتقد انهم يقومون بشراء نمرة سياره بهذا المبلغ الخرافي للتفاخر والتباهي والناس جوعانه وعريانه . والله لايحب كل مختال فخور . يعني المال الذي جمعه والدهم طوال هذه العقود بالجد والتعب والسهر سيضيعونه ابنائه السته في لمح البصر في امور تعتبر تبذير واهدار للمال للتفاخر والتباهي على الناس المطحونة والمسحوقه . الله يهديهم ويصلحهم

  4. هذه بسيطة المواقع الإلكترونية كتبت إسمه وهو:
    سعد فتح الله عبد الله إخضير

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here