فضل شاكر يطلق أغنيته الجديدة (فيديو)

بيروت ـ متابعات: نشر الحساب الرسمي للفنان فضل شاكر في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، رابط لأغنيته الجديدة “بديت أطيب” التي يتمّ بثها عبر موقع “يوتيوب”، وأرفقه بتعليقٍ جاء فيه: “كتبت الماضي في صفحة..وطويت الباقي بالنسيان”.

وجاء في المعلومات المدرجة عن الأغنية أنّها من كلمات “رحاب”، وألحان مشعل العروج، وتوزيع عدنان عبدالله، واسماعيل تونش بلانك.

 

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. بدأ تحول فضل شاكر من مسجد بلال ابن رباح عقب حضوره دروس الشيخ أحمد الأسير وتأثره بخطبه التي يحرض فيها علي القتل علي مدار سنوات ثم أعلن إنضمامه للحشد الإرهابي الذي نظمه المدعو أحمد الأسير في مارس 2011 ببيروت، قبل إعلان انضمامه للكتائب القتالية لهذه الجماعة في شهر إبريل 2013.

    وخرج “شاكر” في نفس العام ووجه الدعوة للجهاد في سوريا وشارك في بعض الاشتباكات هناك، ثم شارك في معركة عبرا في يونيو 2013 ضد الجيش اللبناني وأسفر الاشتباك عن مقتل 19 جندي من الجيش اللبناني ليهرب بعدها ويختفي عن الأنظار لمدة عامين ومعه أحمد الأسير الذي ألقت القوات اللبنانية القبض عليه أثناء الفرار في أغسطس 2015.

  2. يا فضل إطلاق اللحية والالتزام بالدين وتحيريم الغناء ليس موسميا. لقد ذكرتني بشيوخ البلاط في الحجاز.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here