فصيل بـ”الحشد” العراقي يهدد بضرب جنود أمريكيين بـ”صواريخ ذكية”

بغداد/ أمير السعدي/ الأناضول: هدد فصيل يتبع لـ”الحشد الشعبي” العراقي، الثلاثاء، بضرب إسرائيل والقوات الأمريكية المتمركزة في منطقة غرب آسيا، بـ”صواريخ ذكية”، انتقاما لاغتيال واشنطن لقائد “فيلق القدس” الإيراني قاسم سليماني، والقيادي بـ”الحشد”، أبو مهدي المهندس.

وقال زعيم فصيل “النجباء”، أكرم الكعبي، في بيان: “بارودنا اليوم، لم يعد طلقات فقط، وإنما تجهزت فصائل المقاومة بأحدث الصواريخ الذكية القادرة على إنهاء حضوركم المشؤوم في غرب آسيا، والقضاء على حياة الكيان الصهيوني المزيف خلال ساعة واحدة فقط”.

وقُتل سليماني والقيادي في “الحشد الشعبي” العراقي أبو مهدي المهندس، الجمعة، في غارة جوية أمريكية قرب مطار بغداد.

وشكل هذا التطور تصعيداً كبيراً بين الولايات المتحدة وإيران، وهما حليفان لبغداد وسط مخاوف واسعة في العراق من تحول البلد إلى ساحة صراع بين واشنطن وطهران.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد هدد، الاثنين، بفرض عقوبات على العراق إذا طالبت بغداد برحيل القوات الأمريكية بطريقة غير ودية.

وينتشر نحو خمسة آلاف جندي أمريكي في قواعد عسكرية بأرجاء العراق، ضمن التحالف الدولي لمحاربة تنظيم “داعش” الإرهابي.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. لا تستخدم إسم عشيرتنا العربية الأبية
    لكي تبث سمومك اللا عربية …
    شمر براء من أمثالك !

    والحليم تكفيه الإشارة
    ع

  2. لا يمكنني الجزم ان كان ترامب مرعوبا، ولكن الأكيد ان اسيادك من حاخامات اليهود في تل ابيب ترتعد فرائصهم رعبا يا جوزيف الشمري.

  3. الوقت لايتسع للتهديد ! اضرب حتى وان كان لديك الحجر وما بالك بالصواريخ ! اضرب يا أبو عمامة! على بركة الله! كفى ثرثرة!

  4. إن قامت حرب في المنطقة ستطال السعودية و الإمارات و البحرين و ستكون فرصة لتخليص شعوبها و شعوب المنطقة من أشباه الحكام المنبطحين للمعسكر الصهيو أمريكي

  5. هههههههههههههه قال صواريخ ذكية قال. يقولون ترامب مرعوب.
    طيب ولا يهمك: اتحداك يا كعبي.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here