فستان ذهبي بفتحة طويلة.. هكذا تألقت بيونسيه خلال مناسبة العرض الأول لفيلمها الجديد

متابعات- من يتابع أخبار الفنانة العالمية بيونسيه، سيعلم أنها  ليست “ملكة” الغناء فحسب، وإنما أيضاً “ملكة” الأزياء، خاصة في إطلالتها الأخيرة التي جذبت أنظار العديد حسب موقع سي ان ان .

وتعاون مصمم الأزياء الفيتنامي، نغوين كونغ تري للمرة الأولى، مع فريق بيونسيه، إذ طلبت النجمة العالمية أن يكون لون فستانها ذهبي داكن اللون خلال مناسبة العرض الأول لفيلمها “The Lion King”.

وبمجرد ما أن تلقى المصمم الفيتنامي طلب بيونسيه، كان الفيلم “The Lion King”، أي “الأسد الملك”، مصدر إلهام كبير له، حيث قال لموقع CNN بالعربية “تعتبر نالا ملكة برية”. وتبعاً لذلك، يجعلها الفستان تبدو وكأنها “آلهة برية ساحرة”.

ولم يلتق المصمم بالفنانة العالمية حتى الآن، ولكنه قدم العديد من الخيارات بأقمشة وألوان مختلفة. وأخيراً، وقع الاختيار على هذا الفستان الذي استغرق تصميمه 72 ساعة، وبمساعدة 3 حرفيين.

وخلال عرض الفيلم الأول، توجهت عدسات الكاميرا إلى دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل. وبحسب صحيفة “Daily Mail’s Rebecca English”، عانقت ماركل الثنائي بيونسيه وجي-زي، كما هنأت بيونسيه العائلة المالكة على ولادة طفلهما، آرتشي.

وبدوره، حرص جي-زي على إعطاء بعض النصائح الأبوية، قائلاً “ابحث دائماً عن وقت لنفسك”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here