فرحة خيالية لنجوم المنتخب القطري بعد الاستقبال الحافل من الأمير والجماهير

الدوحة ـ (د ب ا)- عاش لاعبو المنتخب القطري لكرة القدم أجواء رائعة واستثنائية منذ وصولهم إلى مطار حمد الدولي في العاصمة الدوحة، اليوم السبت، بعدما وجدوا استقبالا رسميا وشعبيا ابتهاجا بتتويجهم الرائع بلقب كأس آسيا 2019 لأول مرة في تاريخ الكرة القطرية .

وتوج المنتخب القطري بلقبه الأول في بطولة كأس آسيا عقب الفوز على المنتخب الياباني 3 / 1 أمس الجمعة في المباراة النهائية.

وحظي الفريق القطري بزفة شعبية على كورنيش الدوحة، عقب استقبال أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وممثله الشخصي الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، حيث رفعت الجماهير القطرية الأعلام وزحفت لتحية الأبطال الجدد للقارة الصفراء.

وأبدى نجوم الكرة القطرية سعادتهم الكبيرة بهذا الاستقبال والأجواء المثالية، حيث قدم عبد العزيز حاتم الشكر للشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر على ما قدم للمنتخب واللاعبين، معتبرا هذا الاستقبال الحافل بمثابة أجمل هدية وخير وسام على صدور كل اللاعبين بلا استثناء .

وقال عبد العزيز حاتم :”إن ما قدمته وما سجلته من أهداف جاء بمساعدة زملائي الذين كانوا خير سند وعون، والانسجام والتجانس بين جميع عناصر الفريق كان السبب الرئيسي في تتويجنا باللقب التاريخي “.

وأوضح حاتم أن بطولة كأس آسيا 2019 شهدت عودته إلى مستواه الحقيقي، معتبرا أن ما قدمه يمثل حافزا قويا له لتقديم الأفضل والمزيد خلال السنوات القادمة للنادي والمنتخب.

وأضاف عبد العزيز حاتم أن المنتخب القطري هو سيد آسيا عن جدارة واستحقاق بشهادة الجميع، مؤكدا أن اللاعبين لعبوا باحترافية وهدوء وتركيز عال أبهر المتابعين.

ووجه حاتم الشكر إلى جميع الجماهير العربية التي ساندت الفريق في البطولة لاسيما الجمهور العماني والأشقاء من العراق والأردن وفلسطين وبقية الدول العربية .

من جانبه قال المعز علي، أفضل لاعب وهداف البطولة، إن ما تحقق في الإمارات أكثر من رائع وهو إنجاز سيبقى في الذاكرة، ولكن الشئ الأجمل والأعظم هو أن يكون أمير البلاد في استقبال أبطال آسيا وقال :”هذا فخر لنا ولعائلاتنا، وهو جميل سنحمله في أعناقنا ما حيينا”ز

أضاف المعز علي انه لم يفكر بالفوز بلقب الهداف أو أفضل لاعب كألقاب شخصية في مسيرته، لكن كل تفكيره كان في المساهمة بالانجاز الأكبر للفريق ككل وحمل اللقب والعودة به إلى الدوحة.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. تستاهل قطر واميره زعيم العرب وفخر لشباب،الى يفرح والى ما يفرح لازم تعروفو كلنا قطر ،وقطر تساوي الدنيا كله،الف مبروك

  2. يستاهلون …. شرفونا …. بعد هذا الخازوق الذي وجهوه للجماعة إياها .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here