فرانكفورت تخسر معرضها الدولي للسيارات

برلين-(د ب أ)- يسيطر الغموض على مكان انعقاد دورة عام 2021 لمعرض ألمانيا الدولي للسيارات، لكنه لن يكون في مدينة فرانكفورت التي ظلت تستضيفه منذ .1951

وقال اتحاد صناعة السيارات الألماني الذي ينظم المعرض، إنه تلقى عروضا من سبع مدن ألمانيا لاستضافة دورة 2021 للمعرض. وبعد مراجعة هذه العروض تم الاستقرار على قائمة قصيرة تضم ثلاث مدن هي برلين وهامبورج وميونخ لاختيار واحدة منها لاستضافة المعرض.

ويعني هذا أن مدينة فرانكفورت التي ظلت تتبادل استضافة المعرض السنوي مع مدينة هانوفر على مدى حوالي 70 عاما، لن تستضيف دورة 2021 للمعرض.

وقال اتحاد صناعة السيارات الألماني في بيان إن القرار لم يكن سهلا بالنسبة لإدارة الاتحاد، مشيرا إلى أن الكثيرين أصبحوا يشيرون إلى هذا المعرض باسم معرض فرانكفورت للسيارات بسبب ارتباطه القوي بالمدينة.

ووجه الاتحاد الشكر إلى مدينة فرانكفورت وقال إن اقتراحه بالنسبة لدورة 2021 كان “مبهرا جدا”.

وذكرت صحيفة فرانكفورتر “الجيماينة تسايتونج” أن اتحاد صناعة السيارات الألماني قرر فتح باب المنافسة أمام الأفكار الجديدة للمعرض بعد التراجع المخيب للآمال لعدد الزوار في الدورة الماضية في فرانكفورت عام .2019

وذكر اتحاد صناعة السيارات أنه من المتوقع اتخاذ القرار النهائي بشأن مكان عقد دورة 2021 للمعرض خلال الأسابيع المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here