فحص جثة فتاة أيرلندية فرنسية عثر عليها في ماليزيا يظهر أنها توفيت بسبب الجوع

كوالالمبور ـ (د ب أ)- أظهرت نتائج فحص جثة فتاة أيرلندية-فرنسية 15/ عاما/ عثر عليها في واد عميق ضيق في ماليزيا بعد عمليات بحث استمرت 10 أيام أنها توفيت بسبب نزف الجهاز الهضمي نتيجة الجوع الشديد.

وقالت السلطات للصحفيين في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن “سبب وفاة الفتاة نورا آني قويرين هو نزف الجهاز الهضمي بسبب قرحة في الاثني عشر تحولت إلى ثقب”.

وأظهر فحص الجثة الذي استمر 12 ساعة أن الفتاة توفيت قبل يومين إلى ثلاثة أيام من العثور على جثتها عارية في واد عميق ضيق على بعد 5ر2 كيلومتر من موقع ظهورها للمرة الأخيرة. وخلص الفحص إلى عدم وجود أي أدلة على تعرض الفتاة للاغتصاب.

كما قالت السلطات إنه “حتى الآن” ليس هناك ما يشير إلى أن الفتاة تعرضت للاختطاف.

وكانت أسرة قويرين قد أبلغت في 4 آب/أغسطس عن اختفائها من الفندق الذي كانت تقيم به في منتجع دوسون بولاية نيجيري سيمبيلان التي تقع على بعد 80 كيلومترا من العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتم العثور على جثتها بعد ظهر أمس الأول الثلاثاء ونقلها إلى أحد المستشفيات بمروحية لتحديد هويتها.

وأنهى العثور على الجثة عملية بحث شملت عناصر قبلية من السكان الأصليين ومتطوعين محليين ومئات من رجال الإطفاء ورجال شرطة من ماليزيا وأيرلندا وبريطانيا وفرنسا.

وكان اختفاء قويرين محيرا للمحققين، الذين سعوا جاهدين في البداية للعثور على أدلة ملموسة تشير إلى مكان وجودها المحتمل.

وكانت عملية البحث صعبة لأن الفتاة كانت تعاني من “اندماج مقدم الدماغ”، وهو اضطراب يتسبب في صعوبات في التعلم والنمو.

وكانت قويرين تعيش مع أسرتها في لندن، لكنها كانت تحمل الجنسيتين الأيرلندية والفرنسية.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. اشك بان عائلتها خلف جريمه الخلاص منها .الشعوب البيضاء عندما يصل بهم اليأس يرتكبون ابشع الجرائم تحت بند الخلاص والرحمه للمريض . يجب تركيز التحقيق مع عائلتها لديهم ما يخفونه عن كل مجريات الجريمه وحيثياتها. ثمانون كيلو متر من الفندق المقيمه به مع عائلتها !? ثم وجدت عاريه من الملابس لابعاد الشبه الجنائيه وإلصاقهابطرف تحت بند محاوله اختطاف لغرض الاغتصاب ستسجل في النهايه ضد مجهول .على ايه حال اعلموا ايها الاخوه نا على درايه وخبره ان الوساخه والخبث في الاجرام والمكر عند البيض لا مجال فيه للمقارنه.

  2. الله يرحمها ويصبر اَهلها لكن اذا البنت لديها نوع من القصور في نمو الدماغ والتعلم اذا لماذا يتركونها لوحدها في غرفة في فندق في بلد غريب عنها ؟!! هؤلاء الأطفال لا يتركون لوحدهم في فنادق في بلدهم كيف اذا في بلد اخر ؟
    مسكينة يبدو الموضوع غريب انه وجدوها بدون ملابس ولَم تتعرض للاغتصاب وماتت من الجوع هناك حلقة مفقودة وغير واضحة في الحادثة
    من متابعتي للأخبار اسمع كثيرا هذه الأيام عن حوادث موت في الفنادق وجميعهم قالو جلطة او سكتة قلبية
    يجب الانتباه عند السفر خاصة الذين يسافرون لوحدهم والمفروض الان كل الفنادق تكون مجهزة بكاميرات مراقبة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here