فجر الاحد: 50 مصابا في نيوزلاندا وصلوا المستشفى 12 منهم بالخطر الشديد

 لندن- رصد

تحدثت اوساط طبية نيوزلاندية بصفة رسمية فجر الاحد عن وصول 50 مصابا وجريحا بعد الحادث الارهابي ظهر الجمعة إلى المستشفى المركزي في المدينة المنكوبة.

 وظهر مدير المستشفى في مؤتمر صحفي تحدث فيه عن عدد المصابين ونوعية الاصابات.

 وقالت إدارة المستشفى بان عدد المصابين الواصل بلغ 50 جميعهم مصابون بالرصاص وتمكن بعض المصابين من مغادرة المستشفى فيما يمكن تصنيف الحالات الخطيرة إلى 12 حالة شديدة الخطورة.

 واعتبر البيان الصحي بان مشكلات العديد المصابين تبدأ بعد مغادرة المستشفى في البيوت حيث الهلع والخوف الشديدين.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. لا اعلم اذا كان يتوقع ولي عهد السعودية والشلة المتصهينة المحيطة به والذين يتذللون لترامب وللصهاينة الغزاة هل يتوقع هؤلاء السعوديين ان يعتبرهم امثال هذا الرجل الأسترالي الارهابي العنصري على انهم من العرق الأبيض مثلا ؟ هل ترامب عندما يعلن كراهيته للإسلام والمسلمين هل يقوم باستثناء السعوديين او ان السعوديين لهم دين اخر غير الاسلام ؟ بالله عليكم أفيدونا يامشايخ بلاد الحرمين الى اي قاع تسحبون العرب والمسلمين اليه معكم ؟

  2. الله ينتقم من اللى كان السبب في تشويه سمعة المسلمين الله ينتقم من كل من دعم الاٍرهاب الوهابي في سورية الله لا يسامحهم مشايخ الناتو يقول امام الحرم المكي ان ترامب رجل الأمن والسلام مع انه ترامب اكثر شخص يعلن عدائه للمسلمين
    يتم تدمير بلادنا وتشريدنا ودعم الد اعداء الاسلام والمسلمين كل هذا باموال النفط العربي وبعوائد حج المسلمين التي لو تم توزيعها على الدول الاسلامية بالعدل لما اضطر المسلمين للهجرة واللجوء في دول اوروبا وامريكا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here