فتاة تزرع كاميرات مراقبة في منزلها لتثبت للشرطة سوء معاملة والدها لها

لندن- متابعات: نشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية مقطع فيديو وثقته فتاة شابة أمريكية من ولاية فلوريدا من خلال تركيب كاميرات مراقبة بدون علم والدها لإثبات سوء معاملته لها ولكلبها.

المقطع يظهر به الأب وهو يهدد بقطع عنق الكلب بينما تهرع الفتاة (14 عام) للحيلولة دون فعله ذلك، فينقض الأب على الكلب ممسكاً سكيناً وفقاً لتصريحات الشرطة ويسقط الكلب على الأرض، وهنا تقف الفتاة بينه وبين الكلب ليمسك بها ويسحبها من شعرها و يصدم رأسها بالجدار.

قدمت الفتاة مقطعين فيديو للشرطة لتثبت سوء معاملة والدها وذلك بعد أن اشتكت أكثر من مرة طريقته العنيفة دون جدوى.

 الجدير بالذكر أن الفتاة في وصاية والدها بعد انفصال الوالدين ولم يذكر سبب عدم حصول والدتها على الوصاية عليها، إلا أن الأم تحدثت أثناء التحقيقات أن طفلتها كررت الشكوى من معاملة الأب مرات عدة وقد عرضت على ابنتها زرع كاميرات لتوثيق ما يحدث، والفتاة تتميز بذكاء مميز تمكنت من عمل ذلك والنجاح في إثبات ما يقوم به الأب من تجاوزات في حقها.

 وتم القبض على الأب و توجيه تهمة سوء معاملة الأطفال والحيوانات في حين تم إطلاق سراحه بشكل مشروط لحين مثوله أمام المحكمة 4 فبراير القادم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here