فاينانشال تايمز: بومبيو يثني على الأرجنتين لوصف حزب الله بأنه جماعة إرهابية

نشرت صحيفة فاينانشال تايمز وتقرير لبنديكت ماندر من بوينس آيرس بعنوان “بومبيو يثني على الأرجنتين لوصف حزب الله بأنه جماعة إرهابية”.

ويقول الكاتب إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أثنى على الأرجنتين لتصنيفها حزب الله كجماعة إرهابية، أثناء زيارته للأرجنتين، في منعطف حرج لرئيس البلاد ماوريسيو ماكري.

وقال بومبيو “نقدر ونثمن جهود القيادة الأرجنتينية…ونأمل أن تحذو الدول أخرى حذوها”.

ويقول الكاتب إن وجود بومبيو في الأرجنتين يمثل إبداءً للدعم لماكري، الذي يسعى جاهدا للحفاظ على بقائه السياسي في الانتخابات التي تجري في أكتوبر/تشرين الأول القادم.

ويضيف أن الأرجنتين أعلنت قرارها في الذكرى الخامسة والعشرين لأعنف هجوم إرهابي تعرضت له، وهو هجوم على مركز اجتماعي يهودي في بوينس آيرس، راح ضحيته 85 شخصا. (بي بي سي)

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. حزب الله شغله مع الكيان الصهيوني وهو لم يعول بيوم على اعتراف العالم سواء كمنظمة ارهابية او خيرية .
    اعتبرتوه ارهاب او ملائكة فسيبقى بالمرصاد للصهاينة .
    هو من مرغ وجوه الصهاينة بالوحل منذ نشأته وهو من مرغ وجوه الامريكان بالوحل عندما ضربهم بمقتل بالثمانينات عندما هاجم قواتهم ببيروت واجبرهم على الانسحاب من لبنان .
    اليوم امريكا العظمى تقف على جنب لتستنكر وتصنفه كارهاب وتشجب ولكنها لا تتجرأ ان تستجيب لدعوة السيد حسن بالنزول على سواحل بيروت للحد من نفوذ الحزب او نشاطه لانهم يعرفون ما ينتظرهم .
    اليس جميلا ان ترى اقوى قوة بالعالم تقف على جنب تستنكر وتشجب ولكن بادب اما مجموعة مقاتلين اثبتوا للعالم انهم رقم صعب على قلتهم وضعف امكاناتهم قياسا بالشيطان الاكبر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here