فايز المالكي يشارك تامر حسني بطولة فيلمه الجديد

القاهرة – متابعات: أعلن الفنان السعودي فايز المالكي عن مشاركته في بطولة فيلم “مش أنا” للفنان المصري تامر حسني.

الفنان السعودي نشر صورة تجمعه بتامر من كواليس الفيلم، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، وعلق قائلا: “بداية تصوير فيلم مش أنا مع تامر حسني”.

تامر حسني أعاد نشر الصورة، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، وكتب: “نورت الفيلم يا حبيبي”.

وتدور أحداث فيلم “مش أنا” في إطار كوميدي اجتماعي يتخلله بعض المواقف بين نجوم العمل الذي يؤدي بطولته تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وفق “جالولي”.

وفيلم “مش أنا” التجربة السينمائية الثانية لسارة وفيق، والتعاون الأول مع تامر حسني، حيث عملت مساعد مخرج معه في فيلم “عمر وسلمى 3”.

واحتفل تامر حسني منذ عدة أشهر ببدء تصوير فيلمه الجديد، بحضور زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وعدد كبير من فريق العمل.

فقد شهد الحفل حضور بطلة العمل الفنانة حلا شيحة، والفنانة سوسن بدر، والفنان ماجد الكدواني، بالإضافة لعدد كبير من فريق العمل خلف الكاميرا.

تامر ظهر في الحفل بلوك غريب جدا، حيث أطل ببيجامة كاستور، ووضع نظارة طبية على عينيه، وظهر بتسريحة شعر غريبة، وأطلق لحيته وشاربه قليلا، مما منحه إطلالة مختلفة تماما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here