فالنسيا يُثير أزمة بسبب السوبر الإسباني.. ويطلب المساواة ببرشلونة

لندن- متابعات: وقعت إدارة نادي فالنسيا على العقد الذي قدمه لها الاتحاد الإسباني لكرة القدم للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي من المقرر انطلاق أولى مبارياتها في الثامن من الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية، وفق لموقع “asعربي”.

وأطلعت إدارة فالنسيا الاتحاد الإسباني بمعارضتها لتوزيع المكافآت المالية على الأندية المشاركة في البطولة وأشارت إلى أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة لتقاضي مبلغ مالي أكبر مما عرضه عليها الاتحاد.

وأرسل نادي فالنسيا العقد الذي تسلمه من الاتحاد وأضاف فيه معارضته لتوزيع المكافآت المالية، وحسبما أفادت مصادر من النادي فإن فالنسيا لم يتلق نسخة من العقد موقعة من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس تؤكد موافقته على حصول فالنسيا على قيمة مالية أكبر.

ومن المقرر أن يخوض حامل لقب النسخة الماضية لكأس ملك إسبانيا أولى مبارياته في الثامن من الشهر الجاري أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر.

وأبدى فالنسيا رغبته في المشاركة في البطولة بشكلها الجديد، ولكنه في الوقت نفسه يطالب بالحصول على قيمة مالية أكثر من الـ 3 مليون يورو التي عرضها عليه الاتحاد الإسباني وفقًا لتقديراته.

وطالب فالنسيا في العديد من الاجتماعات من الاتحاد الإسباني مطابقة أرباحه بالأرباح والمكافآت التي سيحصل عليها نادي برشلونة بصفته حامل لقب كأس الملك.

ومن المقرر أن يشارك في كأس السوبر أربعة أندية: برشلونة، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، وأتلتيكو مدريد وريال مدريد، ثاني وثالث النسخة الماضية بالليجا، وفالنسيا، حامل لقب كأس الملك.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية حصلت على حقوق استضافة السوبر الإسباني للثلاث نسخ التالية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here