فالفريدي: قمت بواجبي نحو ريال مدريد ومدرب أتلتيكو دعمني بعد الطرد

جدة- (د ب أ)- أكد الأوروجوياني فيدريكو فالفريدي لاعب وسط ريال مدريد، أنه فعل الواجب نحو ناديه، بعد تدخله القوي ضد ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني لنهائي كأس السوبر الإسباني، والذي اختتم أمس السبت في مدينة جدة السعودية، ليتعرض للطرد.

وفاز ريال مدريد ، رغم طرد فالفريدي، بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، عقب فوزه على أتلتيكو مدريد 4 / 1 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأًصلي والإضافي للمباراة .

وقال فالفريدي في تصريحات عقب المباراة، أنه قام بالواجب نحو فريقه، وأن أي لاعب أخر كان سيقوم بما قام به، مؤكدا أنه قدم الاعتذار لموراتا عقب المباراة.

وعبر فالفريدي عن سعادته بتحقيقه جائزة أفضل لاعب في المباراة رغم تعرضه للطرد، مؤكدا انه عاش لحظات صعبة بعد تلك الواقعة، لكنه وجد الدعم من زملائه وحتى من الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here