فاجعة جديدة في العراق.. اغتيال عارضة أزياء شهيرة

بغداد ـ متابعات: في أحدث ضحية تنضم إلى قائمة الاغتيالات والاختفاء القسري في العراق، قتلت عارضة الأزياء الشهيرة وملكة الجمال السابقة تارة فارس في العاصمة بغداد.

وذكرت وسائل الإعلام العراقية أن تارة فارس تعرضت لـ3 طلقات نارية وهي في سيارتها بالعاصمة بغداد بعد عصر الخميس، وأن جثتها نُقلت إلى مستشفى الشيخ زايد وسط العاصمة.

وفارس هي إحدى أشهر عارضات الأزياء ومن أشهر النجوم العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت الجدل بين فترة وأخرى بسبب منشوراتها، التي تعتبر جريئة في المجتمع العراقي، حسب “سكاي نيوز”

وتارة فارس من مواليد 1988 لأب عراقي وأم لبنانية، توجهت في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب، واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015، ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلةً بين أربيل وبغداد.

ويذكر مقتل فارس بخبيرتي التجميل رشا الحسن ورفيف الياسري اللتين توفيتا في شهر أغسطس الماضي، في ظروف غامضة.

وأحدثت الوفاة “المريبة” لكل من رشا ورفيف رد فعل واسعا في الشارع العراقي والعربي أيضا نظرا لشهرتهما الواسعة.

ولم تصدر حتى الآن الأسباب النهائية لوفاة خبيرتي التجميل، وإن كان المتحدثان باسم الداخلية والصحة تحدثا عن “أسباب مبدئية”، لم يقتنع بها الشارع العراقي، تتعلق بتناول جرعة دواء زائدة في حالة رفيف، ومرض مفاجئ ألم بـ”رشا”.

والثلاثاء الماضي، اغتيلت الناشطة العراقية سعاد العلي (46 عاما) في منطقة العباسية بالبصرة، حيث اقترب منها شخص، ثم أطلق الرصاص، عليها بينما كانت تستقل سيارتها، حسبما أظهر مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وترأست الناشطة القتيلة منظمة “الود العالمي” لحقوق الإنسان التي نشرت على موقعها الإلكتروني صورة لها، يبدو أنها التقطت مطلع الشهر الحالي، أثناء مشاركتها مع مجموعة نساء في مظاهرات البصرة.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الى ضمير عربي . يبدوا أن ضميرك نائم أو أنك ضمير عربي بالاسم فقط من دون معنى . أريد أن أسألك من الذي أعطى الحق لأي أحد بقتل فتاة لأنها عارضة أزياء ؟؟ وهل يوجد نص في الدين أو في القانون أو في الضمير على قتل عارضات الأزياء من أي جنسية كانت ؟؟ يجب على ضميرك أن يصحو فقتل أي شخص سواء عارضة أزياء أو عالم أو سياسي وبغض النظر عن ملته ودينه كقتل الناس جميعا .

  2. رحم الله الجميع والرحمة للمتوفاة : ولكن تعليق الجريدة ّ فاجعة جديدة في العراق” !!! هل قتل عارضة أزياء أصبحت اليوم في الوطن العربي ” فاجعة ” الفاجعة تكون بمقتل عالم من العلماء العرب هنا تكون فاجعة حقيقية !! ولكن عارضة أزياء ؟؟؟

  3. لم يعد باستطاعة المتأسلمين الوصول الى اهداف دسمة بسبب التشديد الامني، لذلك هم يختارون اهدافا سهلة لا تتمتع بأي حماية، من اجل نشر الانطباع بأن الوضع الأمني غير ممسوك، خدمة لاميركا واسرائيل والسعودية.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here