غريب يحدد موعدا للفصل في مشاركة صلاح بالأولمبياد

القاهرة- متابعات: قال مدرب منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم شوقي غريب اليوم الأربعاء إنه يتمنى أن يكون مهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على رأس قائمة الفريق المشارك في ألعاب طوكيو الصيف المقبل.

وأضاف غريب لرويترز أن “صلاح بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حاليا، وأي منتخب يتمنى أن يضم لاعبا بإمكاناته بين صفوفه.. اخترت صلاح ضمن قائمة تضم 50 لاعبا لاختيار 18 لاعبا منهم لخوض غمار مسابقة كرة القدم في طوكيو”.

وتابع أن “قرار مشاركة صلاح مع الفريق في طوكيو بيد اللاعب وناديه ليفربول ومدربه يورغن كلوب فقط.. لا نستطيع إجباره على المشاركة معنا لأن لوائح الفيفا لا تجبره على ذلك”.

وأكد غريب أن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن ضم صلاح إلى القائمة المشاركة في طوكيو، وقال إن “القائمة النهائية التي تضم 18 لاعبا سترسل في يونيو/حزيران القادم، لذلك فالوقت لا يزال مبكرا لتحديد القائمة النهائية”.

وأشار مدرب منتخب مصر الأولمبي إلى ما ذكره رامي عباس وكيل أعمال صلاح اليوم بشأن عدم اتخاذ قرار نهائي في هذا الأمر، قائلا إن “كلام وكيل صلاح حقيقي وواقعي وجيد ولا يغضب أحدا.. ما قاله هو الحقيقة”.

وأشار غريب إلى أن كلوب في تصريح سابق له لم يرفض انضمام صلاح إلى المنتخب المصري ولم يوافق حين قال إن “الأولمبياد شيء رائع، ولم نتخذ قرارا بعد بهذا الشأن”.

وتنص لوائح مسابقة كرة القدم في الأولمبياد على ضم ثلاثة لاعبين أكبر من 23 عاما إلى تشكيلة الفريق التي تضم 18 لاعبا.

وسبق لصلاح المشاركة في أولمبياد لندن عام 2012، لكنه حينها كان ضمن المنتخب الأولمبي المصري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here