غرق سفينة إيرانية كانت متجهة الى الامارات وانقاذ ثلاثة من طاقمها

بوشهر(إيران) – (د ب ا)- كشف مسؤول إيراني عن غرق سفينة شحن في مياه الخليج ليلة أمس.

وقال المدير العام لإدارة الأزمات في محافظة بوشهر جهانكير دهجاني إنه تم إنقاذ ثلاثة من أفراد الطاقم الخمسة ، ولم يعرف مصير الإثنين الآخرين بعد.

وأضاف المسؤول أن السفينة،التي كانت في طريقها من إيران إلى الإمارات العربية المتحدة ، غرقت في الخليج على بعد 20 ميلا جنوب غرب مدينة عسلوية الإيرانية .

وذكر “لا نعرف سبب غرق السفينة”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. إلى النفاق فن والخبث فضيله….نعم سياسة مفهومة وواضحة مثل وضوح الشمس إلا من لا يريد الفهم فذلك شأنه!!!اولا أن تفهم ما معنى ابعاد الاقتصاد عن المشاكل السياسية هذه كن جهة ،كن جهة أخرى عليك أن تعلم ان إيران دولة قوية اقتصاديا ومعاملتها مع الامارات تصل الى مليارات من الدولار.وعليك كذلك أن تعلم أن إيران دولة قوية عسكريا ولها وزن قوي جدا في المنطقة لا يمكن مقارنتها بدويلات(اقزام) الخليج او ما يسمى حاليا بدويلات التطبيع مع الكيان الصهيوني .إيران دولة قوية تقف بجانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية وتمدها بالسلاح والمال بينما بعض دويلات الخليج ينصفون المقاومة الفلسطينية واللبنانية منظمات ارهابية!!….
    لأختم مكك على دويلات الخليج أن تعامل إيران معاملة الجار ،معاملة مبنية على الاحترام والاخوة وتقوية التبادل التجاري وتقوية العلاقات الاقتصادية والسياسية والعسكرية اما العسك فسيكلف دويلات الخليج ثمنا باهظا لا تستطيع تحمله. لا امريكا ولا انكلترى تستطيع حمايتهم.

  2. شو رايحه تعمل بالامارات !! واين التصريحات من دويلة الامارات عن الروافض والمجوس وسوف ندمر ايران من الداخل وإيران العدو الاول !ومحاربه قطر لقطع علاقتها مع ايران وتدمير اليمن لاجل ابعاد ايران وتدمير سوريا لتحالفها مع ايران وتصنيف حزب الله وحماس إرهابيتين لعلاقتهما بإيران ودعم الأكراد لمحاربه ايران والتحالف مع اسرائيل لتدمير ايران ودفع المليارات لأمريكا لحمايتهم من ايران !؟؟ ا يوجد احد يفهمني ما هي سياسه دويلة الامارات وماذا تريد بالضبط وما هي أهدافها الحقيقه ؟!!

  3. غرق سفينتين ايرانيتين خلال ١٠ ايام، لا بد انه عمل دبر في ليل، هل تقوم جهة ما باذاقة ايران بعضا من السم الذي طبخته في ميناء الفجيرة؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here