غرامة مالية على أرسنال وتوتنهام لمناوشات اللاعبين

محمد يونس/ الأناضول: أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، توقيع غرامة مالية على فريقي أرسنال وتوتنهام، بسبب أحداث مناوشات بين لاعبي الفريقين خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالدوري المحلي (البريميرليغ).

ووفقًا لبيان منشور على موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، “تم فرض غرامة مالية على ناديي أرسنال وتوتنهام قدرها 95 ألف جنيه استرليني (بما يعادل 120 ألف دولار)”.

وأضاف البيان، “الغرامة التي تم فرضها على الناديين جاءت بواقع 45 ألف جنيه استرليني (57 ألف دولار) لحدوث واقعة الاشتباك بين اللاعبين، و50 ألف جنيه استرليني (63 ألف دولار) لعدم السيطرة عليهم”.

ووقعت مناوشات بين لاعبي أرسنال وتوتنهام في المباراة التي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث قام إيريك داير، بعد تسجيله لهدف توتنهام الأول بالاحتفال بوضع إصبعه على فمه في مواجهة جماهير أرسنال، وهو ما أثار غضب لاعبي الأخير لتقوم مناوشات بينهما.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here