غارات جوية للتحالف بقيادة السعودية تستهدف مواقع ومخازن أسلحة للحوثيين في قاعدة الديلمي شمال صنعاء

دبي ـ وكالات: ذكرت قناة الحدث التلفزيونية في وقت متأخر اليوم الثلاثاء أن التحالف العسكري الذي تقوده السعودية ويقاتل الحوثيين في اليمن أغار على قاعدة جوية متاخمة لمطار صنعاء.

وأضافت القناة أن الضربات الجوية للتحالف استهدفت مواقع ومخازن أسلحة في قاعدة الديلمي الجوية بشمال صنعاء.

Print Friendly, PDF & Email

13 تعليقات

  1. يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا….

    كيف علم المحرر ان الغارات استهدفت مخازن الأسلحة ؟؟
    كيف سيكون شعور المحرر اذا كانت الغارات ضد مدنيين ؟؟
    ولماذا لم ينقل من مصادر الطرف الآخر كبقية المحايدين ؟؟

  2. السعودية والامارات لن ينتصا را على الحوثي ولو بعد ملايين السنيين … لانه بكل بساطة هاتان الدولتان اضعف من الضعف نفسه .. ايران موجودة .

  3. لديهم ٥٠٠٠ سنة يقصفون قاعدة الديلمي مرة بدعوى وجود مخازن سلاح ومرة اخرى طائرات مسيرة..العدوان افلس ولم يعد لديه سوى توجيه ضربات عبثية لطمأنة الداخل السعودي نصيحة للسعودية اخرجوا من اليمن قبل ان لا تجدوا فرصة للخروج ولا تغرنكم امريكا فهي لن تحمي عرشكم للابد

  4. أحمد عمر
    يعني قبيلة الحوثيين صار لها خمس سنين تقاتل السعوديه والامارات…شيئ مضحك مبكي. يا ريت لو في قبيله حوثيه في كل دوله عربيه…! شو هالدول التي تصرف ترليون دولار على اسلحتها، ولا تستطيع هزيمة قبيله في خمس سنوات.

    شكرا احمد عمر اصبت واستحقرت واستصغرت هؤلاء المجرمين

  5. قبل ولاية بن سلمان تحجج محور أعداء العرب أن السعودية منهوبة من آلاف أمراء ومتنفذين وتضطهد نساء وأديان وأرامكو ملك آل سعود والسعودية والإمارات تكدس أسلحة بمليارات لتصدأ، والآن يبكي محور أعداء العرب ملاحقة السعودية أمراء ومتنفذين ورفع ظلم نساء وأديان وتحول أرامكو لمساهمة عامة بقيمة سوقية 2 تريليون وينصدم المحور لاستعمال السعودية والإمارات أسلحتها لصد عدوان حرس ثوري على الجزيرة العربية بقوة عربية هائلة غير قابلة للاستنزاف بل استنزاف موارد ولي فقيه وداعميه وأذنابه حتى انتفضت شعوب إيران والعراق عليها

  6. ماذا لو قرر الحوثيون إحتلال السعودية؟ الجيش السعودي لا يستطيع حتى الفرار من المعركة والطائرات لا تجدي. الا يوجد عاقل في هذه الدولة؟ مرغتم أسم العرب والمسلمين في الوحل وأعطيتم ثروتكم التي لا لم تنتجوها لأمريكا وأخواتها وها أنتم تنبطحون أمام نتنياهو.. فمى ستستيقظون؟؟

  7. الله ينصركم ياأبطال السعوديه على العدو الضاهر الحوثي والمختفي الإيراني انا قد قلت من قبل نريد صنعاء شعلة من النار لاتتركونهم ينامون كل ساعة إقصفوهم حتى يستسلمون لأنهم لايفهمون غير منطق القوة لانريد مهادنات على الفاضي نحن نشتري السلاح لنستعمله لماذا الطائرات اذا لم تستخدم الحوثيين بقعة من وساخة يجب تنظيفها

  8. ابني الصغير عمره 6 سنوات عندما سمع هذه الليله انفجارات هذه الغارات سد اذنيه ثم قال باستياء (ليش يعملوا هكذا !!.. الله يهديهم) .. لو امتلك زعماء تحالف العدوان الفطرة السليمة لهذا الطفل الصغير لاصبح المسلمين اسياد الارض

  9. السعودية مصابة بهستيريا القصف بالطاءرات وهي لا تفرق في قصفها بين الهدف الاستراتيجي اللذي يحسم الحرب وبين الاهداف الوهمية اللتي تؤخر الحسم او ربما تجعله مستحيلا. أين حليفهم الامريكي البارع في الابتزاز واين حليفهم المصري البارع في تمثيل الأدوار بامتياز.

  10. الإسلام الوسطي والمعتدل الذي عقد مؤتمره امس وألقيت فيه كلمة الملك سلمان يغير على صنعاء اليوم باعتدال ووسطية.هذه هي الغارة الخامسة في شهر الرحمة و العتق من النار .

  11. حلف بني سعود الإجرامي يقصف الركام فيما يسمى بقاعدة الديلمي التي يقصفها بشكل يومي على مدى خمس سنوات فهل يتصور الأغبياء أن هناك عاقل سيخزن أسلحة أو حتى مصنع للأسلحة بين ركام تقصف كل يوم
    على رأي جدتي بكم نسمع صوت البقر في الزريبة

  12. يعني قبيلة الحوثيين صار لها خمس سنين تقاتل السعوديه والامارات…شيئ مضحك مبكي. يا ريت لو في قبيله حوثيه في كل دوله عربيه…! شو هالدول التي تصرف ترليون دولار على اسلحتها، ولا تستطيع هزيمة قبيله في خمس سنوات.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here