عملة بيتكوين الرقمية المشفرة تسجل ارتفاعا وتتجاوز مستوى الثمانية آلاف دولار

واشنطن- (د ب أ): ارتفع سعر عملة بيتكوين الرقمية المشفرة ليصل إلى أعلى مستوى له منذ شهر تشرين ثان / نوفمبر الماضى حيث تجاوز سعر بيتكوين الثمانية آلاف دولار.

وينظر إلى المخاوف المتعلقة بالتصعيد الذى يشهده حاليا النزاع بين الولايات المتحدة وإيران باعتبارها العامل المساهم في صعود سعر عملة بيتكوين، التى لاتصدرها أى بنوك مركزية أو جهات حكومية، بعد سلسلة الانخفاضات التى شهدها سعر العملة على مدى اسابيع مضت.

ونقلت اليوم الثلاثاء وكالة أنباء بلومبرج عن إيمانويل جوه الذى يدير الموقع الإلكترونى “سكيو” الخاص بتتبع المشتقات المالية الرقمية المشفرة قوله “أسعار عملات البيتكوين والذهب تلقى دعما قويا بسبب تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة وإيران”.

وارتفعت عملة بيتكوين الرقمية المشفرة وهى أكبر عملة رقمية في العالم، بنسبة 3ر7 بالمئة منذ الساعة الخامسة من مساء الاثنين (بتوقيت نيويورك) ليصل سعرها إلى 8128 دولار عند الساعة الثانية عشرة مساء، وهو ما يمثل أكبر زيادة في قيمتها في يوم واحد منذ الثامن عشر من كانون أول / ديسمبر الماضى.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here