عمرو دياب يحيي حفله الثاني في السعودية.. تعرف على التفاصيل

القاهرة – يستعد المطرب المصري عمرو دياب، لإحياء حفله الغنائي الثاني في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، يوم 22 مارس الجاري، ليلحق بذلك بجدول حفلات ”موسم الشرقية“، التي تقيمها إدارة مهرجان موسم الشرقية الغنائي.

وأعلن الموقع الرسمي للمهرجان عن تواجد فرنش مونتانا، مغني الراب الأمريكي ذي الأصل المغربي، والمغني الأمريكي إيكون، مع عمرو دياب، في اليوم نفسه.

وتنوعت أسعار التذاكر، فبلغت أسعار الجالسين في الصفوف الأولى من المسرح 1995.00 ريالًا، أما الجالسون بالقرب من المسرح قليلًا فبلغت أسعار تذاكرهم 395.00 ريالًا.

فيما اختلفت أسعار حجز الحفل للواقفين، وهي: 695.00 ريالًا، و295.00 ريالًا، بحسب ما أعلن الموقع.

ومن المنتظر أن يقدم النجوم عددًا كبيرًا من أغانيهم التي يعشقها الجمهور.

وكان الهضبة قد أحيا حفله الأول في السعودية، في ديسمبر الماضي.

يُذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرًا ألبوم ”كل حياتي“، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ماذا حدث للسعودية !!! المسلمين في العالم كله يتعرضون لحملات تحريض وحرب إعلامية شرسة ويعانون من العنصرية ضدهم وقتل أمس ٥٠ مسلم كانوا يصلون صلاة الجمعة في مسجدين وهذه السعودية تحتفل وتقيم حفلات ترفيه ؟!!! ماهذا الجهل والمجون والذي اصبح عنوان مملكة العجائب هذه ؟ طيب على الأقل اخبروا العالم ماذا فعل قتله خاشقجي بجثته بعد تقطيعها بالمنشار ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here