عمدة عمان بعد”الغرق وبولند”: إقالة موظف كبير واطلاق اسماء شهداء على شوارع

عمان- راي اليوم – خاص

بادر عمدة العاصمة الاردنية عمان  الى اتخاذ قرارين شعبيين املا في احتواء الجدل الناتج عن حفل تكريم الكويتية حليمة بولند والمصرية صفية العمري وكذلك عن حادثة غرق وسط عمان العاصمة .

واقام العمدة يوسف الشواربة ظهر الاحد حفلا خاص لتكريم عائلات الشهداء الاردنيين في مواجهة الارهاب .

 واعلنت امانة العاصمة انها ستطلق اسماء الشهداء على شوارع رئيسية في المدينة .

 وقبل ذلك اقال مجلس البلدية مدير المدينة عمر اللوزي وهو الرجل الثالث في هرم قيادة بلدية العاصمة  حيث قرر مجلس البلدية تحميل اللوزي مسؤولية غرق وسط العاصمة الشهر الماضي وتعيين  المهندس احمد الملكاوي خلفا له والتنسيب لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في هذا السياق .

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. هذا قرار جيد ويجب ان يعمم وان يحاسب كل مهمل ومقصر أوغير كفوء وان تكون هذه السياسه المعتمدة في كافه الدواءر وليست ناتجه عن احتجاجات المواطنين وهي مشروعه وأيضا يجب ان تطبق هذا القرارات على الجميع حتى المدعومين منهم وأيضا ان لا يدور هؤلاء المفصولين فلا يظهرون بمراكز مدراء في دواير اخرى.

  2. ارتياح كبير في اوساط امانة عمان فرحا بالتغببر ، نتمنى على الجديد ان يثبت موجودية و يستقل بقراره و يفك ارتباطه بمدير المدينة الاسبق ع غ ،،،

  3. المفروض ان يتم تكريم أسر وأهالي الشهداء من البداية
    وليس معالجة تجميلية لخطأ سابق .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here