عمان فتحت الباب ودحلان يعتذر

 45.jpj

أبلغ القيادي الفلسطيني السابق المثير للجدل والمقيم بدولة الإمارات محمد دحلان  شخصيات سياسية اردنية انه يفضل عدم القيام يزيارة مرتقبة للعاصمة عمان قريبا .

 دخلان سبق ان انقطعت علاقته بالأصدقاء في الدولة الأردنية خلال العامين الماضيين لصالح الرئيس محمود عباس وبعدما تم ابلاغه بانه لا يستطيع في حال زيارة عمان القيام بأي نشاطات او الإدلاء بأي  تصريحات .

حبال الود القديمة بين دحلان والأردن الرسمي انقطعت تماما العام الماضي وبعدما تم اتخاذ قرار بالحجز التحفظي القضائي على اموال شقيق  دحلان المقيم في الأردن  وذلك بموجب كتاب من السلطة الفلسطينية .

هذا الاجراء ازعج دحلان  ودفعه لعدم زيارة عمان لكن تم ابلاغه مؤخرا بانه  مرحب به بصفة رسمية فيما امتنع  شخصيا عن تلبية الزيارة بسبب ما حصل مع شقيقه  كما قال  أحد المقربين منه .

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. بدى اعرف صفت الاستاذ محمد دحلان. تسمع اسمه فى مصر , سيناء, الاردن الح…اكثر من عريقات ولا محمود عباس,,,,

  2. هذا الوجه عانقه بوش وهو يقول هذا هو الرجل الذي نبحث عنه منذ زمان طويل لقد وجدناه الآن فارتعش ورتعد
    جلالة الرئيس عباس واتباعه

  3. بدأت محاولات الدول الخليجية وعلى رأسها الامارات والسعودية بحل خلافات دحلان مع الدول العربية وابومازن بهدف تجهيزه وتهيأته لحكم غزة بعد التخلص من حماس بمساعدة “السيسي”..
    عالأقل مفاوضات السلام ستنتهي بسرعة بيد دحلان:
    تنازل عن القدس
    تنازل عن حق العودة
    تنازل عن حدود 67
    تنازل حتى عن الشعب الفلسطيني اذا حابين..
    ولا تستبعدو نقرأ يوم من الايام عن صفقة اسرائيلية خليجية لتسليم دحلان السلطة مقابل مهاجمة اسرائيل لإيران بأموال خليجية !!

  4. وإذا كان هناك من يستطيع أن يقرأ حركات العيون وما يبدو على الوجوه فليقرأ لنا هذا الوجه ونظراته ، في هذه الصورة وغيرها ، لعلنا نصل لشيئ ندركه في داخل هذه الوجوه والقلوب السوداء ، يرحم روحك يااختيار عندما قال له أنا باأعرف اإنك بتمون على اليهود أكثر مني

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here