علي شمخاني في رسالة لنصر الله: الكيان الصهيوني لن يرى الـ25 عاما القادمة وسنرى قريبًا اليوم الذي ستحرر فيه فلسطين ويصلي أبناء المقاومة في القدس الشريف

 

 

طهران ـ ( دب ا): اكد علي شمخاني ممثل قائد الثورة وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني، دعم بلاده لجبهة المقاومة في مواجهة “الكيان الصهيوني”.

جاء ذلك في رسالة تهنئة لشمخاني عبر موقع العهد الإخباري لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصرالله بمناسبة ذكرى الانتصار في حرب تموز/يوليو عام 2006 مع إسرائيل ،حسبما ذكرت اليوم الجمعة وكالة انباء فارس الإيرانية.

وقال شمخاني : “كما قال قائد الثورة الاسلامية المعظّم، إن الكيان الصهيوني لن يرى الـ25 عامًا القادمة. وإن شاء الله سنرى قريبًا ذلك اليوم الذي ستحرر فيه فلسطين ويصلي أبناء المقاومة في القدس الشريف”.

وأضاف شمخاني : “المقاومة الاسلامية استطاعت في حرب تموز أن تحطم أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر وأفشلت مشروع الشرق الأوسط الجديد الصهيو – امريكي”.

وتابع “اليوم المقاومة الاسلامية في لبنان إلى جانب جبهة المقاومة استطاعت بالتضحية وتقديم الشهداء الاعزاء، أن تنقذ العالم من خطر الإرهاب التكفيري ودون شك أن العالم اليوم هو مدين لتضحيات مجاهدي المقاومة الاسلامية”.

يشار إلى أن المسؤولين الإيرانيين وصفوا إسرائيل بـ”الورم السرطاني “الذي سيزول”

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. مع إحترامي للسيد شمخاني و عواطفه الحقيقية ضد الكيان الصهيوني , لكن الكلام لا يعدو بيع كلام لا أكثر

  2. الـ25 عامًا القادمة. وإن شاء الله سنرى قريبًا ذلك اليوم الذي ستحرر فيه فلسطين ويصلي أبناء
    ****************
    منذ أكثر من عامين سمعنا 25 سنة ، على مايبدو عقار الساعة في طهران ترجع للخلف

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here