علا الفارس تنضم لقناة الجزيرة

 عمان – اعلنت الاعلامية الاردنية علا الفارس انضمامها الى قناة الجزيرة القطرية لتعود الى شغف تقديم الاخبار على حد وصفها.

وقال الفارس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انها تعود الى البدايات وشغف الاخبار وللميدان واستديو الاخبار من خلال شاشة قناة الجزيرة.

وكتب الفارس:” شكرا من القلب على الردود الجميلة على خبر قرب انطلاق برنامجي مع او ضد على قناة بي ان … اتمنى ان ينال إعجابكم .. لكن في مرحلة ما يقودنا الحنين للبدايات .. ربما لأن لها طعم ٌ مختلف .. الحنين يعيدني الى شغف الأخبار .. عودة للميدان واستديو الأخبار من خلال شاشة الجزيرة”.

وكانت الفارس قد عملت لسنوات طويلة في قناة ام بي سي السعودية في تقديم الاخبار وبرنامج mbc  في اسبوع لتترك القناة في عام 2017 اثر تغريدة كتبتها عبر حسابها في تويتر اثارت غضب الجمهور السعودي، لتبتعد الفارس عن التقديم عام كامل وتعود هذا العام ببرنامجين الاول منوع عبر قناة بي ان والمسلسل البدوي صبر العذوب لتعلن لاحقا انضامها لقناة الجزيرة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here