علاقة غير شرعية وخادمة.. كشف لغز مقتل صاحب شركة مصري داخل شقته

القاهرة- متابعات: كشفت الأجهزة الأمنية بمصر، ملابسات مقتل صاحب شركة مسن داخل شقته بمنطقة العجوزة حيث تبين أن الخادمة استعانت بزوجها وصديقتها لتنفيذ الجريمة.

بدأت تفاصيل الواقعة التي أوردتها صحيفة (صدى البلد) المحلية، حين تلقى مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العجوزة بالعثور على جثة مسن داخل شقة بالمنطقة، انتقلت علي الفور قوات الأمن لفحص البلاغ.

أسفر الفحص والمعاينة الأولية أن الجثة لصاحب شركة قطع غيار سيارات ملقي بالشقة ومقيد بالحبال، وتبين من التحريات انه مقيم بمفرده.

أسفرت التحريات من خلال فحص علاقات القتيل والمترددين عليه تبين أن الخادمة آخر من صعد لشقته وبرفقتها رجل وسيدة آخرين وبمواجهتها اعترفت بارتكابهم الجريمة وتبين أنها كانت تربطها علاقة غير شرعية بالمجني عليه وخططت لقتله بمعاونة زوجها وصديقتها وسرقته فتوجها لشقته وقاموا بتقييده بالحبال وخنقه واستولوا على هاتف محمول وشاشة تليفزيون.

تم إلقاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل أصبحنا في عصر مخيف ومرعب انتشرت فيه المعاصي وعظمت وهذا راجع إلى البعد عن الله عز وجل والتحالف مع الشيطان فكل شيء ينتج عن فعله الأذى جريمة الكذب جريمة والخداع جريمة والخيانة جريمة واللعب بعقول الناس جريمة والغدر جريمة واستدراج الغير وتضليله جريمة ليس فقط القتل والسرقة والنصب والاحتيال وللأسف جميع مرتكبي الجرائم يظنون أنهم أذكى الناس وفي الحقيقة أنهم على العكس تماما والسبب أنهم يغتروا بأنفسهم وينسون أن الله الواحد العادل الحق موجود ويرى مايفعلون وعن نفسي من كثر ماتعرضت للأذى وما رأيته في حياتي جعلني أدعو الله أن يرحمني ويختارني إلى جواره فلم تعد لدى الرغبة في العيش على تلك الأرض ولا مخالطة الناس

  2. الاغرب…هو استسهال القتل…في الماضي كانت الافلام العربي دوما المجرم يقول (((أنا اسرق وانصب…ولكن لا اقتل..الا القتل .انا لا اقتل)))
    الان صار القتل اسهل من شرب قنينة مياه غازية …

    اللهم اصلح امور المسلمين اللهم اصلح امور كل البشر ..مسلمين او غير مسلمين..

  3. غريب انه جرائم الخدم زادت بنسبة كبيرة ليس فقط في مصر بل كذلك في دول الخليج وفِي لبنان وفِي الاْردن كل يوم نسمع عن جريمة ابطالها الخدم هؤلاء االذين تحضرونهم لمنازلكم لخدمتكم لكنهم يكشفون الكثير من الأسرار عنكم ويصبح سهلا عليهم ارتكاب جرائم بالاستعانة بأقاربهم ومعارفهم وطبعا الطمع والجهل في هذه الحالة هو سيد الموقف
    الحمد لله انه لايوجد جريمة كاملة دائما المجرم يترك اثرا يدل عليه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here