علاقات محرمة مع ممرضة سعودية تصيب 4 موظفين بالإيدز

 

saudia and aids

دبي ـ تسببت ممرضة سعودية بنقل مرض نقص المناعة المكتسب (إيدز) إلى أربعة موظفين عبر علاقات محرمة.

وقالت صحيفة “الشرق” السعودية  إن المستشفى الذي تعمل فيه الممرضة في المدينة المنورة اكتشف إصابة الممرضة بالفيروس بعد إجرائها تحاليل سنوية خاصة بتجديد العقود.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. ليس تحيزا ولا تعصبا للموضوع

    ولكن من نص وسياق الخبر المرأة هنا غير سعودية لسبب واحد وهو انها اجرت فحص لتجديد العقد السنوي وهذا ينطبق فقط على المتعاقدين غير السعوديين , اما الموظفين السعوديين فلا يلزمهم عمل فحص سنوي لتجديد عقودهم .

    هذا والله اعلم

  2. حتى بزمن الرسول صلى الله عليه وسلم ظهرت معاصي—-على الاقل الشعب السعودي لديه الوازع الديني ولديه هيئة الامر بالمعروف وهذا جيد هم افضل من باقي الشعوب العربية

  3. المجاهرة بالمعصية بعد التوبة والسترة من الله يا احمد وليس التمرس بعمل المعاصي وإخفاءها وهو ما يقصده الأخوة المعلقون أعلاه

  4. الى صاحب التعليق رقم 2 و 3 قال النبي صلى الله علية و سلم : { كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، فيقول: يا فلان! قد عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه } [متفق عليه]، و قال تعالى( لاّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ [النساء:148].

  5. هل انت جاد في تساؤلك؟؟
    ابدا لا هيئة الامر بالمعروف ولا دعوة ائمتهم للجهاد في سوريا قتالا او نكاحا. ولا الكبت ولا صرامة التربية بقادرة على منع السوء في الانسان من الظهور. كل ما هنالك انهم تمرسوا على اخفاء معاصيهم. أرجو لمن لديه بعض البصيرة من الاسلاميين المعارضين ان يلتفت الى هذا

  6. في المملكة السعودية……؟كنا نعتقد ان هذه الممارسات من سابع المستحيلات..اذا كانت قيادة المراة للسيارة محرمة شرعا.فكيف حدثت هذه العلاقات المحرمة ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here