علاج ضعف الانتصاب عند الرجل بالاعشاب الطبيعية

وصفات طبيعية مستخدمة في علاج الضعف الجنسي في الرجال طرق أخر ونصائح إضافية الضعف الجنسي حالة من الحالات المرضية الشائعة في نسبة من الذكور وبالتحديد كبار السن بداية من سن الستين، حيث تقل القدرة على الأداء الجنسي وتتضمن أعراض مثل ضعف الانتصاب أوعدم الشعور بالرغبة الجنسية. 

وبالرغم من أن هناك الكثير من الأدوية الطبية للعلاج إلا أن معظم الرجال يفضّلون الوصفات الطبيعية لأنها بالطبع أكثر أماناً وفاعلية وأقل في الآثار الجانبية، وأيضاً متداولة ومُتعارف عليها منذ قديم الزمن.

نبات الجنسنج

 وبالتحديد “الجنسنج الأحمر” يُطلق عليه “الفياجرا الطبيعية” حيث أثبتت الدراسات أن من أهم فوائد الجنسنج أن له قدرة هائلة على تحسين الوظائف الجنسية، ويمكن تناوله إما بتجفيف جذور النبات وتحويلها إلي بودرة مجففة تضاف إلى الشاي، أوعلى هيئة أقراص من المكملات الغذائية المتداولة.

فول الصويا

يحتوي على مادة “DHEA ” التي تساعد على زيادة نسبة هرمونات الذكورة وبالتحديد هرمون التستوستيرون لدي الرجال الذي يعمل على زيادة الرغبة وقوة الانتصاب وبالتالي يُحسّن من القدرة الجنسية ويساعد على علاج الضعف الجنسى.

الأطعمة التى تحتوي على “الأرجنين”

“الأرجنين” هوحمض أميني موجود بالعديد من الأطعمة التى نتناولها يومياً مثل: اللحوم بأنواعها وخاصة الدجاج، البقوليات مثل فول الصويا، الفول السوداني والمكسّرات، منتجات الألبان، والأطعمة البحرية، وبعض النباتات كالسبانخ. كل هذه الأطعمة غنيه بهذا الحمض الأميني الذي له دور فعّال في علاج الضعف الجنسى وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفّق الدم، ولكن لا يُنصح به لمن يتعاطون أدوية الذبحة الصدرية والضغط والفياجرا لأنه قد يتفاعل معهم ويؤدي لأضرار صحية.

الجرجير

يُستخدم الجرجير منذ قديم الزمن – في العصر الرومانى خاصةً – لزيادة النشاط الجنسى للرجال، حيث وجدت الدراسات حديثاً أنه يزيد من مستويات هرمون “التستوستيرون”، ونسبة الحيوانات المنوية، لذلك يُستخدم الجرجير كمصدر طبيعي للخصوبة لدي الرجال.

عصير الرمّان

يحتوي الرمّان على مواد تشبه الهرمونات الجنسية مما يساعد على زيادة القدرة والرغبة الجنسية هذا بجانب أنه غني بمضادات الأكسدة التى تحمي من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسرطان. الجنكة الاستخدام الشائع لمستخلص نبات الجنكة هوتحسين القدرات الذهنية والمعرفية، وزيادة التركيز والنشاط، ولكن من إحدي فوائده أيضا رفع القدرة الجنسية وعلاج الضعف الجنسى.

عشبة اليوهمبي

تحتوي على مادة اليوهمبين التى تزيد من تدفق الدم وتحسين الدورة الدموية وزيادة القدرات الجنسية ولكنها غير آمنة ويُنصح بعدم تناولها لأن لها الكثير من الأضرار مثل صعوبة التنفس، الشلل، أمراض القلب، النزيف، الفصام والهلاوس، تضخم البروستاتا وفشل الكبد والكلي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here