علاء مبارك يطلب “واسطة” للسفر خارج مصر

القاهرة ـ متابعات: تمنى علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، السفر لأداء مناسك العمرة في العشرة الأخيرة من شهر رمضان.

وداعب علاء مبارك أحد متابعيه على موقع “تويتر”، مطالبا إياه إيجاد “واسطة” لحذف اسمه من قوائم الممنوعين من السفر لكي يسافر إلى لأداء مناسك العمرة في العشر الأواخر من رمضان.

ورد علاء مبارك من خلال صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، على سؤال أحد متابعيه بإيجاد “واسطة” له من أجل السفر ليعلق نجل الرئيس الأسبق: “معندكش أنت عشان اشيل المنع من السفر اللي من ٢٠١١ اروح اعمل عمرة في العشر الأواخر وارجع! نقول يارب”.

وقررت محكمة جنايات القاهرة في 20 سبتمبر/أيلول الماضي، قبول التظلم المقدم من نجلي الرئيس المصري الأسبقعلاء وجمال مبارك و5 آخرين في القضية المتهمين فيها بالتلاعب بالبورصة، بكفالة مالية قدرها 100 ألف (نحو 5.5 آلاف دولار) لكل منهم، وحددت يوم 20 تشرين الثاني/نوفمبر لنظر القضية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here