علاء مبارك يضطر إلى حذف تغريدته ضد وزيرة الهجرة بعد هجوم إعلامي عليه وبلاغ يتهمه بالعمل ضد الدولة والوقوف مع الإخوان 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

أحال النائب العام المصري بلاغًا يتهم علاء مبارك بالتضامن مع “الإخوان” وإثارة الرأي العام ضد الدولة لنيابة أمن الدولة العليا بحسب مقدم البلاغ المحامي سمير صبري.

وجاء في البلاغ أن علاء مبارك أثار الرأي العام ضد الدولة بسبب ما كتبه ضد وزيرة الهجرة نبيلة مكرم ،متهما إياه بالعمل لمصلحة الإخوان الارهابية.

كان علاء قد هاجم وزيرة الهجرة بسبب تهديدها كل من يتكلم عن مصر بالخارج بسوء بتقطيعه، وأشارت بيدها بعلامة الذبح.

ووصف علاء كلام الوزيرة بأنه غير مسؤول ما كان يجب أن يقال حتى لو كان عفويا وغير مقصود لانه بيتم استغلاله من المتربصين للإساءة بمصر حسب نص التغريدة .

وأكد علاء‏ اننا جميعاً كمصريين نحب بلدنا ولا نقبل اى كلام يسيء لمصر.

تعرض علاء بعد تغريدته المهاجمة للوزيرة مكرم لسيل من الهجوم الإعلامي من انصار النظام سواء في الصحف أو التليفزيون.

واضطر علاء لحذف التغريدة التي هاجم فيها الوزيرة نبيلة مكرم.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. اول بلد في العالم محامي يرفع قضيه من ذات نفسه . الادعاء هو المكلف بهذه الأشياء ما دخل الحشريين المتسلقين أصبحت ام الدنيا مدعاة السخريه من مثل هؤلاء المتملقين للسلطه الغاشمة التي ترتعب من اي تغريده او كلمة حق او نسمه هواء وهذا يدل على هشاشتها ولا بد من يوم تشرق فيه شمس الحريه ( لقد جاوز الظالمون المدى )

  2. سبحان الله ، ما علاقة الاخوان بما جرى؟؟ ، وزيرة مسؤولة خرجت على الملأ تبشر بقطع الرقاب ، فما علاقة الاخوان؟ هل ارغمها أحد منهم على أن تفضي بما أفضت به ؟ أما إذا كان بسبب الهوجة التي تبعت تصريح الوزيرة ، فذلك غمر العالم كله عدا مصر ، حتى ان بعض المنظمات الحقوقية في كندا طالبت برفع الحصانة عنها والتحقيق معها ، وآخرون طالبوا باستدعاء السفير ، لأنه لم يحدث في تاريخ بلادهم ..أن مسؤولا من دولة أخرى جاء إلى بلادهم يتوعد من يعارض النظام بقطع رقبته ، وحديثها بث صوتا وصورة وعباراتها واضحة و اشارتها إلى الرقبة كانت بالبعد الثلاثي ، أقول للإعلام في مصر ..متى يكبر الصغار ؟ وأضيف متى يعقل الكبار ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here