علاء مبارك يسخر من “المسلماني” ويسمّيه “ستاموني” ويعرّض بالاستاذ هيكل بسبب ما ذكره عن ثروة أبيه.. سخرية مريرة وجدل بين المحبين والناقمين

 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

“اتحفنا يا ساتامونى اتحفناما صدقنا خلصنا من وثائق ومستندات الاستاذ رحمة الله عليه، طلع علينا ساتامونى افندى ونشر لنا وثائق اخرى وباللغة الإنجليزية وموقعة من البنك وكمان امر بتحويل مبلغ 620 مليار دولار!! وبكده و بحساب ساتامونى افندى يبقى متوسط نصيب كل أسرة ربعمسلوق”.

بتلك الكلمات سخر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك الأسبق حسني مبارك من الإعلامي أحمد المسلماني مستشار الرئيس الأسبق عدلي منصور.

ونشر علاء فيديو قديما للمسلماني وهو يتحدث عن أموال مبارك التي تم تهريبها خارج مصر بعد قيام ثورة يناير.

علاء عرّض بالأستاذ هيكل في قوله (ما صدقنا خلصنا من وثائق ومستندات الأستاذ رحمة الله عليه) حيث سبق للأستاذ هيكل أكثر من مرة تأكيد تهريب مبارك المليارات خارج مصر بعد الثورة عليه.

ستاموني هو أحد شخصيات فيلم (الكيف) الذي قام ببطولته الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

تغريدة علاء أثارت جدلا صاخبا بين متابعيه الذين انقسموا ازاءها إلى قسمين: البعض تعاطف معه، وآخرون صبوا جام غضبهم عليه.

حسين الحلواني خاطب علاء قائلا: ” ‏بس ماتنكرش يا أستاذ علاء ان انتوا عملتوا خميره كبيره من ورا البلد قول الصراحة”.

يوم القيامة

أحد النشطاء (أحمد شوقي) علق قائلا: “‏أنا مش عايز نصيبي هنا كده كده يوم القيامة هتترد المظالم إن كان حد أخد مقدار إبرة خياطة هيدفع تمنها غالي أوي قدام ربنا وانت عارف ان نظام مبارك كان فيه مظالم كتير هو صحيح أفضل مليون مرة من النظام الحالي لكن هتتحاسبوا والله”.

لم يمر التعليق السابق على علاء مرور الكرام، ورد قائلا: “‏عين العقل استاذ احمد انا برضو بقترح عليك ما فيش داعى تاخذ نصيبك هنا حضرتك تاخذه فوق ان شاء الله”.

سخرية

إحدى الناشطات (هايدي) لم تجد إلا السخرية، فعلقت قائلة: “‏‎انا عاوزه الربع بتاع اسرتنا يكون محمر. ومشمر والنبي”.

نفاق الإعلاميين

أحد المتابعين هاجم نفاق الإعلاميين، وكتب معلقا: “‏‎للاسف كل الاعلاميين بلا استثناء تقريبا كانوا 24 ساعه مدح فى الرئيس الاسبق والاشاده بحكمته واول ما تنحى عن الحكم اتسعروا وعملوا نفسهم سلاحف النينجا و ابطال من ورق- معاهم معاهم عليهم عليهم و القائمه طويله اوى”.

حساب يحمل اسم (العمدة الأصيل) تعاطف مع علاء قائلا: “‏‎صدقنى يا حبيب الملايين لقد خسر الشعب جهود امثالكم .. بارك الله في من رباكم .. سلامى لمعالى الرئيس بارك الله فيه وعليه”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. لن يستطيع احد ان ينكر ويكذب يوم الحساب ، ان من ينكر سيئاته ، سيراها ويسمعها الملاء معه وكأنها تعرض كالأفلام في قاعة عرض وسع السماوات والأرض يشاهدها كل مخلوقات الكون ، هناك من ستسود وجوههم وهناك من تبيض وجوههم ،
    وهناك من سيطلب ستر الله .

  2. عجيبه هذه اللغه التي يغرد بها اخواننا واخواتنا في مصر..!! ضعف مخزي في الانشاء والتعبير حتى باللهجه العاميه..

  3. هي مصر أيام مبارك كان عندها ( 620 ) مليار دولار في الخزينة عشان يأمر الريس بتحويلها للخارج ؟ د هو كان بيستلف ويطلب مساعدات من كل مكان عشان يوفر للمصريين رغيف العيش !! لكن البقرة لما تقع تكثر السكاكين !! يبدوا أن الجحود في جينات العرب !!

  4. رحمه الله على الرئيس المنتخب المظلوم والشهيد الدكتور محمد مرسي وادخله فسيح جنانه وانتقم يا رب فيمن خانه أو غدر به اما المسلماتي فهو إنسان فقد احترام الكثير من الناس لتأييده الانقلاب ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here