علاء مبارك في تغريدة مقتضبة: “ادعولي”!

القاهرة ـ متابعات: ناشد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الدعاء له، وخاطبهم في تغريدة مقتضبة قائلا: “ادعولي”.

وأوضح مبارك الابن أنه بحاجة للدعاء في قضية البورصة، بالتزامن مع مواصلة محكمة جنايات القاهرة اليوم النظر في محاكمته وشقيقه جمال و7 آخرين في القضية الشهيرة باسم “التلاعب بالبورصة”.

يذكر أن المحكمة كانت قد قررت في 20 سبتمبر الماضي قبول تظلم نجلي مبارك وآخرين على قرار حبسهم رهن القضية، وقضت بإخلاء سبيلهم بكفالة قدرها 100 ألف جنيه.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. في عهد أبية لم يرحم شيخ أو طفل اوعاجز وانتهكوا العروض وكشفوا سؤات المسلمين لكل شامت وحاقد وسرقوا ونهبوا أرزاق المسلمين فلماذا يطلب الدعاء الان بعد ذلك الجبروت والتسلط

  2. لو كانت الدنيا فيها رجال واخلاق ومبادي لكان مكان هذا وشلته وكل من نهب مصر وحولها لقريه افريقيه تعاني الجفاف والجوع والتخلف.. لكان مكانه في غياهب السجون كي يدفع جزء بسيط من الثمن الذي دفعته مصر تحت حكم ابيه وامه وشله السارقين والمحتالين . اصبح الشغل الشاغل للاعلام هو متابعه هذا العبقري ابن سوزان .. مسكين الشعب المصري الاصيل منذ اكثر اربعه عقود وهو يحكم ويذل ويسرق ويهان من قبل جيهان وبعدها سوزان …

  3. بلاش تقول عدل ، لانه لو حكم عليك بالعدل رح تاخد مؤبد مع الاشغال الشاقه .

  4. لا تحتاج للدعاء لان عمك الحاج السيسي دعا لك و لكل العائلة في ظهر الغيب بعد صلاة الفجر ..!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here