عكاشة يخصم راتب 3 سنوات من موظفيه المزعجين

is

 القاهرة : سخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر» من الخطوة التي أقدم عليها الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء عبر فضائية الفراعين المملوكة له، مساء أمس السبت، عندما قرر في لحظة غضب خصم 3 سنوات من رواتب العاملين في القناة؛ بسبب أحاديثهم الجانبية التي أزعجته أثناء حديثه في البرنامج.

ويظهر بالفيديو انفعال الإعلامي على موظفيه، قائلاً: «كل شوية يفتحوا باب الاستديو، وداخلين خارجين كل شوية، مش عارف ليه، هو في عندنا شاي أصلاً علشان نقدموا».

وبعد لحظة من الصمت الاستنكاري قال عكاشة: «طب مخصوم لكل واحد 3 سنين. أنا جالي كل أمراض الصيف والشتا بسببكو».

Print Friendly, PDF & Email

18 تعليقات

  1. يكاد المتابع للقنوات المصرية الكثيرة أن يصاب بالغثيان من تكرار الوجوه نفسها يومياً بشكل ممل ومثير للاشمئزاز على كل قناة , والمشكلة أن بطل كل قناة يتسابق مع أقرانه في الشتم والصراخ والمزاودات المقرفة وتراه يملأ الشاشة ولا يغادر الكادر ( مذيع أو مذيعة) وكأنه يخاف أن يغيب عن المشاهدين فينسوه لأنه يعلم ( ومعظمهم لا يعلم ) أن كلامه مكرر ومقيت ولا فرق ان سمعه المرء أو لم يسمعه فكلام فارغ مثل ناطقه .

  2. من هذا ؟ الوطنية و القومية العربية و الوفاء لها فوق كل شيئ

  3. يكاد المتابع للقنوات المصرية الكثيرة أن يصاب بالغثيان من تكرار الوجوه نفسها يومياً بشكل ممل ومثير للاشمئزاز على كل قناة , والمشكلة أن بطل كل قناة يتسلبق مع أقرانه في الشتم والصراخ والمزاودات المقرفة وتراه يملأ الشاشة ولا يغادر الكادر ( مذيع أو مذيعة) وكأنه يخاف أن يغيب عن المشاهدين فينسوه لأنه يعلم ( ومعظمهم لا يعلم ) أن كلامه مكرر ومقيت ولا فرق ان سمعه المرء أو لم يسمعه فكله كلام فارغ مثل ناطقه .

  4. شخصية مريضة وبمجرد النظر والاستماع اليه تشعر بالاحباط.
    اتسائل عن نوع المتتبعين لهذا النوع من الاعلام الرديئ

  5. في مصر لا يهم أن يكون الإعلاميين المصريين ، الفراعين ، كل اشوية يفتحوا باب اللأستديو ، وكل اشوية ، داخلين خارجين “…،
    ما يهم هوأن تكون بوق للسيسي.
    أنذاك كل شيء اشوية مباح…
    بما فيه الخروج عن قواعد المهنة وديونطلوجيتها.

  6. سماحكم بالاشكال هذه يدل على مستوى التفاهة التي وصلتولها ………..

  7. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة»

  8. اذا كان عكاشه اعلامي
    فصلاة الجنازه على العلام اصبحت فرضعين!

    ليس كل من نبحٓ اعلامياً يا اغلاميين

  9. هذه حقا الكوميديا السوداء لقد سود الإعلاميين سماء مصر بهذا الهراء من سب وشتم ولعن على الفضاءيات المصريه هذا زمن عكاشة وأديب وعنايتها وشوية البنات الي الواحد مش عارف أسماءهم الا من البذاءات التى تخرج علينا صبح مساء من أفواه لا تعرف الكلمة الطيبه لافواههم طريق اين غاب الاعلام الحر الذي يبني الوطن والمواطن الحر هذا أعلام العبودية أعلام الكذب والافتراء على خلق الله لقد هدتم آلامه وهزمتموها من الداخل قبل ان تهزم من الخارج هاذا زمن العبودية في مصر فالكل عبد لسيده وكيف تبنى الامم بالعبيد رحم الله سيدنا عمر بن الخطاب عندما قال (متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً) ….!سلام

  10. زمن الرذاءة ؛الكفاءة والثقافة رحلتا لبلدان الغرب التي تقدرهما ؛خراب العقول بشكل ممنهج حتى صرنا كالقطيع.رحم الله نزار قباني حين متى يعلنون وفاة العرب.

  11. هههههههههههه مصر العروبه تخرج عمالقة الاعلاميين مثل عكاشه وبكري وعمرو اديب واشكالهم ماذا جرى لكم

  12. سبحان الله هولاء هم الرويبضة وصدق الرسول الكريم صلي الله علية وسلم

  13. السؤال الذي يطرح نفسه !!!!!
    كيف لمصر ام الدنيا والحضارة والشعب المصري المثقف منهم ان يدعوا هذا الأمي عكاشه الذي لا يعلم من الاعلام غير الاسم ان يخرج على قناه وحتى ان كان مالكها من ارض مصر . والله انه عار على مصر والشعب المصري وحتى عار على الاعلام . وانا ادعوه بأن يشتري بهائم في اي منطقه ريفيه في مصر وان يقوم برعايتهم افضل له .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here