عقد قران ابنة بهية الحريري

عقدت ابنة النائبة بهية الحريري علا مصطفى الحريري قرانها أمس على الشاب بلال محمد نحولي في منطقة الهلالية بصيدا. وحرص الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على نشر وقائع الحفل العائلي الذي تمّ في منزل العريس، في حسابه عبر “إنستغرام” من خلال “الستوريز”، حيث ظهر في الفيديو رئيس الحكومة سعد الحريري ومدير مكتبه شقيق العروس نادر الحريري وخال العروس شفيق الحريري الذين كانوا من بين الشهود على “كتب كتاب” العريسين.

وأيضاً نشرت شقيقة العروس غنى الحريري صورتين في حسابها عبر “إنستغرام” مهنّئة شقيقتها التي ظهرت بثوب أبيض بسيط زيّنته بقلادة من اللؤلؤ، واعتمدت تسريحة ومكياجاً ناعمين. ونشرت صورة أخرى معبّرة ظهرت فيها علا بجانب والدتها النائب الحريري.

زوجة أحمد الحريري الطبيبة لمى برجي، نشرت صوراً أيضاً من أجواء الحفل في حسابها عبر “إنستغرام” من خلال “الستوريز” باركت للعروسين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here