عقب إعلان “صفقة القرن”.. وسم “فلسطين الحرة” يتصدر الترند العالمي في تضامن عالمي واسع مع القضية الفلسطينية

إسطنبول/ الأناضول: تصدر وسم “فلسطين الحرة”(#FreePalestine) الترند العالمي على “تويتر” عقب أقل من ساعتين على إعلان “صفقة القرن” المزعومة.

وتم نشر نحو 60 ألف تغريدة باستخدام هذا الوسم حتى الساعة (19:05ت.غ)، في تضامن عالمي واسع مع القضية الفلسطينية.

وفي وقت سابق الثلاثاء، كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن خطته المزعومة للتسوية السياسية بالشرق الأوسط، في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته، بنيامين نتنياهو.

وتتضمن الخطة إقامة دولة فلسطينية متصلة، وإبقاء مدينة القدس عاصمة غير مقسمة لإسرائيل.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. نحتاج لسلطته وطنيه يهمها أمن الفلسطيني وليس أمن اليهود ، من هنا نبدأ ، كما نحتاج لقيادات وطنيه تنزل الى الشارع و تلتف حول شعبها و تناضل معه. على الارض لكن اللي عنا ما بدهم ويسخروا بدلاتهم ، للاسف الشديد فالسيد ابو مازن لازال يتكلم عن المفاوضات وكأنه ما كفاه سنوات الضياع ، والمصيبة الأكبر انه طلب اجتماع عاجل للعرب ،. وأكنه ما شاف العرب وهما برقصها لترامب وأكيد راح يريح للأمم. المتحدة. كالعادة،،، منا حافظت خط السير تبعه . وراح يخطب خطاب. أوله تهديد بإلغاء. الاتفاقيات مع اليهود ونهايته ونهايته تصفيق بحراره، اقول لك يا سيد ابو مازن ان الأوان ان تنفذ القرارات ويكفيك لف و دوران ،أسلوبك صار مكشوف وكله تهويش عشان هيك اليهود مبسوطين عليك، راجع لشعبك وما في داعي ترسل وفود لغزه لانه انت لازم أنروح بنفسك، ضيعتها وضعت فلسطين باولو تبعتكم. وان الأوان لإنقاذ ما يمكن إنقاذه،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here