عضلات الإعلامي أحمد الشقيري تتصدّر المنّصات السعوديّة.. غزل نسائي بعد ظهوره عاري الصدر مفتول العضلات في برنامجه الرمضاني الجديد والرجال ينتقدون طريقة ظهوره في شهر رمضان

عمان- “رأي اليوم”:

بعد سنوات من الغياب عن تقديم البرامج، وظهوره على الشاشة، وانشغال المنصّات بعودته الإعلاميّة، شغل أحمد الشقيري المنصّات، وذلك بعد أن ظهر في صورة عاري الصدر، ويبدو أنّ الرجل يُمارس الرياضة، وظهرت عضلات جسده، وهو ما أثار اهتمام المنصّات، وتحديدًا النساء.

الناشطات السعوديّات، عبّرن عن إعجابهن بعضلات الرجل، وقامت بعضهن بمُقارنة جسده، بجسد زوجها المُترهل، والمليء بالعيوب، لكن الشقيري أيضاً لم يسلم من انتقادات النشطاء لظهوره هذا في رمضان.

الإعلامي السعودي الشقيري، نجح على مدار أعوام بتقديم برامج له تأثير توعوي على المشاهدين العرب حول العالم، بل إن حلقات برنامجه هذا العام، توّجت بحملات تبرّعات، لكن يبدو أن جسده أيضاً بات الشغل الشاغل للنساء.

 

وظهر الشقيري عاري الصدر في الحلقة الرابعة من برنامجه “سين”، ليتصدّر المنصّات السعوديّة، وليتحوّل لمعشوق النساء، وتداولت الفتيات صورته، التي يبدو أنها حصدت اهتمام أكبر من برنامجه السابق “خواطر” الذي كان قد قدّمه على مدار 11 عاماً.

وسارت نساء سعوديّات إلى “التغزّل” بالشقيري، والمُطالبة برجل في مظهره، وأخلاقه، كما أسلوبه الراقي في الكلام والتأثير.

الشقيري وبالرغم من تصدّره لسنوات كإعلامي سعودي، وولادته في جدة العام 1973، لكن أصوله تعود لفلسطين، فهو حفيد السياسي الفلسطيني أحمد أسعد الشقيري الذي كان أوّل رئيس لمنظمة التحرير الفلسطينيّة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

9 تعليقات

  1. ظهور او اظهار احمد الشقيري عاري الصدر كان اسلوبا مبتذلا والظاهر في الامر انه يعيش في حالة فراغ عاطفي .. لكن ردة الفعل على الصور ممن يتابعوه كانت سخيفة ومبالغ فيها ، ولكنها للأسف تكشف مدى الضحالة في تفكير الكثير من السعوديين والسعوديات في هذه المرحلة ومدى الاهتمام بالامور التافهة والابتعاد عن القضايا الحقيقية للامة الاسلامية او القيمية ، وعش رجبا ترى عجبا

  2. مش عورة الرجل ما بين السره والركبة. شو ارتكب حرام. خليه بلكي الشباب العربي يصير يهتم بصحته و يترك ساعات الارجيلة.

  3. اين الاحسان في هذا الظهور؟!!! . . عشر سنوات و نحن نتسمر امام التلفاز كي نتعلم الاحسان!!!!
    فعلا . . يا مقلب القلوب . .
    نحتار في هذا الزمان . . من الصادق!!!
    صرن نشك افي انفسنا . . واخاف ان يوصل الشك الى ما كنا نعتقد داىما انه حقيقة راسخة . . .

  4. هذآ هو الإعلام الخليجي/ السعودي و في النهاية لا يقدم ولا تؤخر في أي موضوع ، مجرد ترفية.

  5. عيب و حشومة واين في دولة خرج منها الإسلام من طرف سيدنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وأله الطاهرين والصحابة الأخيار و إنتشر بعدة دول في العالم و الشاشة و الإذاعة و بالإعلام الاخلاقي نشرته و ممكن نشوف و نسمع و نقرا اكثر العجائب و الفضائح من دول هي المفروض تحمي و تدافع و تتبع دين الإسلام و مذاهب مختلفة كل منهم يدعي هو علي الحق قبل الاخر و لو مش و تدرب و يتدرب و يعمل اعمال بناء العضلات و الفنون رياضية مختلفة منهم قوية و صلبة و تحتاج لقوة و طاقات إيجابية وصلبة و كبيرة و اخرة فنية و خفيفة و عادية و سهلة و ممكن يصبح المذكور او غيره كان بمكانه مشهور و نجم و بطل و محمد علي كلاي لا ادري إسمه الاخير صحيح كتبته ام خطاد عذرا لمرحوم إذن لاهله و لكن طريقة العرض و السلوكيات و الافعال الفاشلة و السلبية و الغير التربوية من المختص بالموضوع و المقال ولكن كيفما نكون يولي علينا و ليس علينا فقط الإتهام و الإنتقاد و إطلاق الشعارات و الخطابات و الكلام و المضمون فارغ من داخلهم مع الاسف و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اللهم فرج عنا وعن المستضعفين جميعا قبل خروج هذا الشهر المبارك و الكريم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here