عصابة تختطف شابا في المغرب وتطالب بمبلغ غير متوقع

 

 الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

أوقعت الشرطة القضائية بمدينة سلا، صباح اليوم السبت، بعصابة قامت باختطاف شخص والمطالبة بفدية “هزيلة” لقاء اطلاق سراحه.

 

وقال مصدر أمني مغربي أن فرقة من الشرطة تمكنت من ايقاف أربعة أشخاص قاموا باحتجاز شاب بعد اختطافه والمطالبة بفدية.

 

وأوضح أن مواطنا يقيم بمدينة سلا تقدم، أمس الجمعة، ببلاغ للشرطة يتهم فيه أشخاصا مجهولين باختطاف ابنه البالغ من العمر 22 سنة، ومطالبته بفدية مالية قدرها 4000 درهم فقط (400 دولار)، وذلك قبل أن تسفر عمليات البحث والتحري عن توقيف أحد المشتبه بهم في حالة تلبس بمحاولة تسلم مبلغ الفدية المالية.

 

ومن خلال التدابير الامنية تمكنت الشرطة من توقيف ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في تورطهم في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن تحرير الضحية الذي كان محتجزا بمنزل مهجور، علاوة على ضبط سكينين وأقراص مهلوسة وهواتف محمولة.

 

وبتعليمات من النيابة العامة، تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

وأوضح المصدر، أنه تم إخضاع الضحية بدوره لبحث قضائي، وذلك بعدما تبين أن خلفيات هذه القضية تعود إلى ضلوعه المحتمل في تعريض أحد المشتبه بهم لعملية سرقة بالعنف في وقت سابق.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الفقر والعوز والجهل. … وراء هذه الجراءم النكراء … وصدق عمر بن الخطاب عبقري الأمة حين قال: “لو كان الفقر رجل لقتلته”!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here