عشيش يحصد ذهبية أوكرانيا للملاكمة

عمان- نجح ملاكم المنتخب الوطني، الأولمبي حسين عشيش، مساء السبت، بتحقيق الميدالية الذهبية، خلال مشاركته في بطولة أوكرانيا المفتوحة والتي تأتي بالتزامن مع المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في مدينة أوديسا الأوكرانية.

وأظهر عشيش مستوى مميز خلال مشاركته ضمن منافسات وزن 91 كغم، حيث استهل مشواره بالفوز على الأوكراني ستالتشينكو فيتالاي في دور الـ 32.

وأكمل “عشيش” الذي شارك في أولمبياد ريو 2016، مشواره في البطولة وفاز في الدور ثمن النهائي على الأوكراني كورتا أندريه وفي الدور ربع النهائي فاز كذلك على الأيرلندي كينيت أوكونبوفا.

وفي نزال الدور نصف النهائي تجاوز عشيش خصمه الأوكراني لوفتشينسكي دميتري وفي المباراة النهائية التي جرت اليوم توج بالذهبية بعد انسحاب الأوكراني روبيرت مارتن بسبب الإصابة.

يذكر أن منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم والتي تحتضنها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية خلال الفترة من 7 إلى 21 ايلول المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here