عشرات الجزائريين يحتجون على زيارة وفد حكومي لولاية بجنوب غرب البلاد

الجزائر-(د ب أ)- احتج عشرات الجزئرايين على زيارة وفد حكومي اليوم الأحد لولاية “أدرار” جنوب غربي البلاد.

وقال الموقع الاخباري الالكتروني” كل شيء عن الجزائر” اليوم ، إن حوالي 300 شخص احتجوا على هذه الزيارة أمام صالة ” 18 فبراير” التي ستشهد احتفالية ذكرى تأميم المحروقات.

وأشار الموقع إلى قيام المحتجين بإغلاق طريق يسلكه الوفد الذي يضم وزير الداخلية نور الدين بدوي، ووزير الطاقة مصطفى فيتوني، ورئيس نقابة العمال المقربة من الحكومة عبد المجيد سيدي السعيد ، إضافة إلى عبد المالك سلال، مدير الحملة الانتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

وتشهد الجزائر منذ أول أمس الجمعة حراكا شعبيا غير مسبوق، حيث خرجت مظاهرات حاشدة في أغلب مناطق البلاد رافضة لترشح الرئيس بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات المقررة في 18 نيسان/أبريل المقبل.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. في ظل الاوضاع الحالية التي انتهزها البعض للعبث بامن ومصير الشعب الجزائري ،،، أظن انه حان الاوان للسلطات المشرفة عن الامن في البلاد ان تأخذ زمام المبادرة وتضع كل واحد في موضعه ولاتسمح لأي شحص ان يمد رجليه اكثر من فراشه ،،،، مهما كانت الاسباب والحجج التي ركبها البعض ،،،، قبل فوات الأون..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here