عريقات: الإعلان عن خطة نتنياهو وفريدمان مقدمة لضم الأغوار وشواطئ البحر الميت

رام الله- متابعات: قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ” إذا ماتم الإعلان عن خطة نتنياهو وفريدمان (الضم وتكريس الاحتلال) قبل الانتخابات الإسرائيلية، هذا يعنى ضوءاً أخضر لنتنياهو لضم الأغوار الفلسطينية وشواطئ البحر الميت”.

وأضاف عريقات، في تصريح اذاعي صباح اليوم، “عندها سيقول حصلت لكم على القدس والجولان والأغوار، صوتوا لي”، فيما شدد عريقات قائلاً: “الآثار المترتبة على ذلك غير مهمة، ليحرق الشرق الأوسط مقابل نجاح نتنياهو فى الانتخابات”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لمن تحكي ذلك يا صائب عريقات انتم دهبتم عكس التيار الدي كان من الممكن ان تحرروا به فلسطين انتم من ساعد في تسليم فلسطين والمقاومين الاحرار الى اليهود بدريعة محاربة اليهود ولكن اعلموا علم اليقين انكم ينتظركم الحساب العسير والشفاف بدون تحيز وظاهر بدون تزويق عند ذلك تظهر الحقيقة اما في هذه الحالة فالكل متحيز الى الى اليهود والمجاهدون اصبحوا في نظر الكل خونة والخونة اصبحوا ابطال …

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here