عرض أغلى حذاء في العالم بمعرض في دبي ثمنه 17 مليون دولار

دبي ـ متابعات: احتضنت دبي مساء اسم احتفالية إطلاق المجموعة الجديدة لشركة مجوهرات “جادا دبي” في فندق برج العرب، للكشف عن أحدث تصميماتها بالتعاون مع شركة “دبي باشون” للمجوهرات، وهو عبارة عن حذاء من الذهب الخالص، هو الأغلى على مستوى العالم، ويقدر ثمنه بحوالي 17 مليون دولار.

وقد نشرت وكالة رويترز صورًا للحذاء الذي استغرق تنفيذه أكثر من 9 أشهر، وسيتم عرض هذا الحذاء النادر الذي يعد من أغلى ما يمكن ارتداؤه بالعالم ، ضمن مجموعة من الأحذية الماسية التي تعرض لأول مرة بدبي.

تم تصنيع الحذاء من الذهب الخالص، وتحيطه من كل الجوانب، 236 قطعة من الألماس، إضافة إلى قطعة ألماس كبيرة تزين مقدمة الحذاء يصل وزنها إلى 15 قيراطًا.

كما كشفت “جادا دبي” امس عن ثلاثة أزواج من الأحذية ضمن مجموعتها الجديدة مزينة بالألماس والذهب واللؤلؤ، بينها حذاء أحمر مطعم بأحجار الماس والذهب يقدر سعره بـ27 ألف دولار، وصندل مصنوع من اللؤلؤ والماس ويقدر سعره بـ25 ألف دولار.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. ياترى مين راح يشتري هيك حذاء ؟؟!!!أكيد مافي غير اميرات الخليجية عندهم هاد البذخ ..والله حرام الناس ما عم تلاقي تأكل ومتشردة وأطفال ايتام .الله يفرجها

  2. أمة جمعت كل المتناقضات فأغنى الأغنياء منّا وأفقر الفقراء منّا، ناس تتباهى بجزم من ذهب وألماس وناس تسدّ رمقها من أوراق الشجر؟؟

  3. لاحول ولا قوة الا بالله.الناس تموت جوعا في اليمن.حسبنا الله ونعم الوكيل.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here