عبد المنعم أبو الفتوح في حالة صحية سيئة

القاهرة – “رأي اليوم ” – محمود القيعي:

قال المحامي أحمد أبو العلا ماضي انه حضر اليوم السبت مع الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح بجلسة تجديد الحبس أمام محكمة الجنايات،مشيرا الى انه وضح للمحكمة أنه مر على حبسه عام كامل دون تحقيقات وحالته الصحية سيئة حيث كان يرتدي حزاماً للظهر ورقبة لمعاناته من الانزلاق الغضروفي بخلاف الاحتباس في التنفس الذي يعاني منه من فترات طويلة ويمثل خطورة شديدة على حياته خاصةً أنه قد تخطى ال 68من عمره وهو رئيس حزب سياسي شرعي وقانوني ومرشح سابق لانتخابات الرئاسة ومكانه معلوم للكافة وتنتفي بحقه مبررات الحبس الاحتياطي.

واضاف ماضي في منشور له بحسابه على الفيسبوك أن الدكتور ابو الفتوح تحدث للمحكمة ووضح أنه محبوس انفراديا طيلة هذه السنة وممنوع من صلاة الجمعة او الاختلاط بالبشر وترفض إدارة السجن وضعه بالمستشفى رغم خطورة وضعه الصحي.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. شافاه الله وعافاه … وددت أنه لم يعد من لندن لمصر أبداً…لأن القاصي والداني كانوا يعلمون بجهوزية اعتقاله فور عودته… فهذا نظام أشد كراهية من الصهيونية للعرب الأحرار!!

  2. احبائي
    اتعاطف مع كل مأزوم في العالم ومع الدكتورعبد المنعم ابو الفتوح
    لكن للأسف هناك من اساء استخدام هذه الحجج في السابق ومنهم الدكتور ابو الفتوح
    وفور خروج الدكتور من محبسه كان يتصرف كنجم رياضي يجري في ملعب مفتوح
    وأيمن نور أيضا أرسل لأبوباما عن مرض السكري وحالته الصحية الحرجة وفور خروجه كان يقفز كلاعب كرة ليفعل المسموح وغير المسموح
    وهناك مرضى من الغلابة والمساكين الذين على وشك الموت في السجن ويتمنون الموت على فراشهم بين اولادهم ولكن صوتهم لايصل الا لمن يقبض الروح
    احبائي
    دعوة محبة
    ادعو سيادتكم الى حسن الحديث وآدابه……واحترام بعضنا البعض
    ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الأرض
    جمال بركات…..مركز ثقافة الالفية الثالثة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here