عباس يعلن تنكيس الأعلام والحداد العام على وفاة محسن إبراهيم

رام الله ـ “رأي اليوم”:

أمر الرئيس الفلسطينى محمود عباس اليوم الخميس بتنكيس الأعلام، وأعلن الحداد ليوم واحد على وفاة الامين العام لمنظمة العمل الشيوعي محسن إبراهيم.

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا” ان  “رئيس دولة فلسطين محمود عباس، أمر مساء الاربعاء بتنكيس الأعلام، وأعلن الحداد ليوم واحد على وفاة القائد العربي اللبناني الفلسطيني، الفقيد الكبير محسن إبراهيم.”

وأشارت الوكالة الى  أن “ابراهيم شغل موقعا بارزا في الحركة الوطنية اللبنانية، وهو سياسي لبناني أحد أهم القادة اليساريين في السبعينات والثمانينات. انضم إلى حركة القوميين العرب قبل أن يؤسس منظمة الاشتراكيين اللبنانيين سنة 1968. وعام 1970 اندمج تنظيمه مع لبنان الاشتراكي ليشكل منظمة العمل الشيوعي في لبنان. أصبح أمينا عاما للمنظمة ثم أمينا عاما للحركة الوطنية اللبنانية”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. انا فلسطيني من عكا.انت لا تمثلني.حجر بعكا عن كل سلطتك.

  2. ياعباس ياخاين الوطن والامة حداد على من على اىفلسطيني الي يموت كل يوم والا على الاسود الى مات في امريكا وانهض امة ام على الفلسطيني من ذوى الاحتياجات الخاصة الي قتل على ايدي الصهاينة الشهر الماضي امام المستشفى ام الي قتلوه في اليومين الماضيينعلى مين بالضبط ياخاين الجميع ومنكس الاعلام نكسك الله انتا وامثالك

  3. الرحمة على روح الفقيد محسن ابراهيم …حقا انه الفلسطيني اللبناني الذي كان يمثل الغطاء الوطني لنا في لبنان في سبيعينيات القرن الماضي …الغطاء الذي كنا باسمه نتصدى للقوى اليمنية اللبنانية المتحالفة مع العدو الصهيوني …من كل الوطنيين الفلسطينيين الرحمة على روحك يا محسن ابراهيم …

  4. القرعة. تتباها. بشعر.بنت عمها….
    الفلسطيني المناضل. رفض دخول الضفة تحت الاستعمار الصهيوني

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here