عباس لا يمانع “قوات أردنية” في الضفة الغربية

2012-634919387762169292-216_main

نقلت تقارير صحفية أردنية عن القيادي في السلطة الفلسطينية عزام الأحمد قوله بأن السلطة الفلسطينية أبلغت مراجع عليا في الدولة الأردنية بأنها لا تمانع وجود “قوات أردنية” في الضفة الغربية.

وقال الأحمد في ندوة مغلقة أن الرئيس محمود عباس سبق أن أبلغ المرجعيات الأردنية بذلك عدة مرات.

 وأشار الأحمد  إلى موقف سابق للرئيس عباس قال فيه بأنه لا يمانع إعلان كونفدرالية أو فيدرالية أو أي صيغة إندماجية مع الأردن بعد وقت قصير من إعلان الدولة الفلسطينية.

ووفقا لما نشرته صحيفة عمون الإلكترونية أدلى الأحمد بهذه التوضيحات في لقاء خاص بعمان وكان مركز القدس للدراسات السياسية الذي يديره الصحفي المقرب من الجبهة الشعبية عريب الرنتاوي قد إستضاف الأحمد في هذا اللقاء.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. هذا تفكير احمق يا احمد ،ليس من حق عباس تقرير مصير ارض فلسطينية بمفرده، لا قوات اردنية ولا عربية ولا اسلامية ولا امريكية، الارض عندما تتحرر تتحرر من أي وجود غير وطني.

  2. The new Palestinian state will be called, Ramallah- Israeli- Jordanian-Royal-Abasco- Abdrabco-state and the first congratulation will be from Arafat’s successor

  3. (الذي يديرة الصحفي المقرب من الجبهة الشعبية)… لو كانت هذه الجملة مكتوبة قبل ربع قرن لصدقتها !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here