عباس قضى ثلث العام الماضي خارج فلسطين المحتلة

لندن ـ “راي اليوم”:

قالت صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قضى اكثر من 109 أيام من العام الماضي في زيارات خارجية حيث زار 17 دولة منها دول أوروبية او امريكية جنوبية وفي قارتي آسيا وافريقيا، علاوة على الامم المتحدة وروسيا.

الأردن احتل اكثر البلدان التي زارها عباس أي حوالي ست مرات، وقالت انه قام بكل هذه الزيارات رغم مرضه، وصراعه الشرس مع حركة “حماس”.

ويذكر ان الرئيس عباس اشترى طائرة جديدة لتنقلاته بقيمة 45 ميلون دولار.

Print Friendly, PDF & Email

13 تعليقات

  1. الى الأخ ارض كنعان عندما انطلقت حركة فتح واللتين حصلت على اسمها من حركة تحرير فلسطين واختيارها حتف وتم عكسها لتصبح فتح كان هدفها تحرير كامل التراب الفلسطيني وليس ايجاد فرص للعمل ورفع مستوى الحياة تحت الإحتلال ولا محاربة الشعب المقاوم وزجه في السجون والتعاون مع المحتل وقمع المعارضين والظهور بمظهر الخائن. ….
    ثم إنك تقول إن عباس يمتلك قاعده شعبيه كبيره ….لماذا لا يجري إنتخابات نزيها بدون لف أو تحايل وهل هو رئيس شرعي ..؟
    ثم لماذا لا يعامل إسرائيل بنفس الجده والتصلب اللذي يعامل بها حماس؟؟؟ ولماذا لا يدافع عن السيادة الفلسطينيه والإستقلال ضد المحتل الإسرائيلي كما يدافع ويحاصر غزه؟؟

  2. الفنادق والطعام في اوروبا وامريكا افضل لة من تلك في فلسطين وباستطاعتة ان ينام هناك بلا رقيب

  3. مع حبنا للجميع
    سكوت. أو جهاله الشعب. طوال هذه الفتره المأساوية ساهم في إستمرار سياسه الوهم والهلوسه
    نعم تحولت منظه (التحرير)-الي منظمه الاتجار. حيث غنيت وأصبحت مركز اكتساب الرزق الحصول علي رواتب بدون عمل فقط الانتساب ولو اسميا الي أحد الأحزاب
    حيث الكل يقبض حسب نسبته في الجريمه
    النشاشيبي
    علينا باعاده بنا منظمه تحريريه فعليه. تأخذ منك ولا تعطي اللا بعد استشهادك. في معركه النضال
    وبندون البندقية الفعليه لن لن لن. نحرر شي لأن نفوسنا مريضه من قياده وكثير من الشعب للأسف الواقع المأساوي يتكلم
    النضال الوهمي والشعارات الوطنية أصبحت تجاره رايحه
    ولذلك أصابنا مرض التمسك بالكرسي وتقسيم الكعكة
    بالاضافه الي غبا الكثير من الشعب الجاهل
    وهذا يولمنا أيضا

  4. مثل جديد ظهر ؛ قالوا يا عباس شو عبَّسك قال ما لقيت من يردني.

  5. إلى المعلق أرض كنعان
    أشم فيك رائحه الصهيونيه فهيه واضحه جليه

  6. في مثل بقول ( اللي ببلاش كتّر منه) اي اذا كان الشيء بدون مقابل فاستخدمه كثيرا .. و بما ان هذه النقود مسلوبه من دم الشعب الفلسطيني و لا حسيب و لا رقيم عليه هوا و من يرافقه و لا احد يردعه بتبديده المال العام فلينفق و ويسافر كما يشاء . و على قوله كبير دجالين المفاوضات صاءب عريقات نحن ديمقراطيه شابه و عندنا تعدديه حزبيه و حريه رأي و قانون محاسبه للفساد و الفاسدين و لكن هنالك اخطاء و سيتم علاجها .. ابو مازم و سلطنته نجحت بشيء واحد و الذي عجز عنه الاحتلال منذ 70 عاما و هوا انها قتلت الانتماء لفلسطين داخل كل فلسطيني و انا عن نفسي اقول انني لا اشعر اننن منتمي لهذا الوطن كما السابق و لم اعد افتخر انني فلسطيني و اكثر مره شعرت بها بالخزي و العار عندما بكى عباس على شمعون بيريز قاتل اللاف الفلسطينيين و لم يبكي دمعه واحده على ضحايا شمعون بيريز من الفلسطينيين

  7. قال الله تعالى ( بمثل ما تكونوا يولى عليكم) فلو ام الشعب خانع الى الحد الذي استشري فيه عباس ما كان لعباس او غيره ان يكون ولكن الخنوع والحضوع جعلتا منه الفرعون الذي لا يناقش ولهذا فهو ايضا كما قال الله تعالى ( هذا ما كسبتم لانفسكم فذوقوا ما كنتم تكسبون) الكل كان ينتقده والكل كان يشتمه ومع ذلك هو ثابت كالصخره لا تهزه تلك الاقوال لانه يعرف انه لا جرأه لاحد لان يقف امامه ليقول له كما يقول المثل المصري ( ثلث الثلاثه كام)

  8. إلى المعلق من رام الله
    عباس زعيم حكيم ومخلص لشعبه.
    البديل لعباس هو الفوضى ولكم من الإنتفاضة الثانيه عبره حيث ادى الفلتان الأمني من الفصائل إلى خروج ربع الشعب في الضفه من ارضه ومنها أفضل النخب العلميه والثقافية و الأقتصاديه . انا شخصيا لا اريد أن ارى تدمير الضفه كما حدث لغزه.

    وفي النهايه عباس يمثل منهج له كثير من مناصريه وعليك ان تقنع الغالبيه بعدم التصويت له في الإنتخابات القادمه.

  9. لا فرق اين يكون فالتنسيق الامني على اوجه مع الشاباك وملاحقه المقاومين بلا توقف. نعلم انه لا شرعيه له منذ ما لا يقل عن ١٠ سنوات ولن نخوض في كيفيه فرضه علينا من قبل الاميركان والاحتلال. في الماضي طالبنا باستقالته ام الان وبعد تهويد الضفه وزرعها بالمتوطنات وملاحقته للمقاومين فان اقل ما نطالب. به هو محاكمته هو وسلطته بتهمه العماله وملاحقه المقاومين والتفريط بالحق الفلسطيني عبر المفوضات العبثيه الممتده على ٣٠ عاما.

  10. مسكين عباس مع هذا الشعب الجاحد لمنجزاته الطافحة ,,,
    الرجل زهق من الفلافل والفول والحمص
    قال أذهب للسيمون فيميه والكافيار والفوا جرا أسلك مصاريني شويه

  11. وما العيب اذا ما اشترى زورق بحري ولوحة زيتية بمئات الدولارات.

  12. ويذكر ان الرئيس عباس اشترى طائرة جديدة لتنقلاته بقيمة 45 ميلون دولار ! و اطفال غزة يحلمون بثياب العيد و الفقر ينهش باجساد الايتام و الارامل في غزة المحاصرة اكثر من 8 اعوام !
    محمود عباس تم فرضه على الشعب الفلسطيني الذي لا حول ولا قوة له ,
    محمود عباس اتت به المخابرات الصهيونية الامريكية من سويسرا الى رام الله المحتلة و بشروط على يتعاون مع الكيان اللقيط الصهيوني و يقبض على شباب الفلسطينين و كل من يريد تحرير ارضه المغتصبة من قبل و يرمي بهم في قعر سجون الكيان اللقيط الصهيوني
    ,
    كلنا نتذكر جيدا بعد اغتيال الرئيس الراحل ( ياسر عرفات ) تم انتخاب محمود عباس من قبل قادة امريكا و تم فرضه على الشعب الفلسطيني
    و قالوا عنه انهو الرجل الوحيد الذي نقبل به كرئسي في السلطة الفلسطينية و الرجل الوحيد الذي نعترف به و كيف نتعامل معه !!!
    يا ترا ما هذا السر الذي جعل الامريكان يقولون انهم قادرين كيفة التعامل مع محمود عباس كرئيس في السلطة الفلسطينية ؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here