عبارة مهينة ونيمار تسببا في رحيل رونالدو عن الريال

مدريد ـ وكالات: كشف رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، عن السبب الحقيقي لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي بشكل مفاجئ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كالديرون في تصريحات صحفية: “كريستيانو طلب رفع راتبه بعد فوز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي للعام الثالث تواليا، لكن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لم يلب هذا الطلب”.

وتابع كالديرون: “بالإضافة إلى ذلك، فقد شعر رونالدو بامتعاض وغضب شديدين بعدما وصلت إلى مسمعه شائعات تحدثت عن استعداد الريال لدفع أموال طائلة مقابل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار (اللاعب السابق لبرشلونة والحالي لباريس سان جيرمان)”.

وأوضح كالديرون أن بيريز أهان رونالدو عندما قال له “أجلب لنا 100 مليون يورو وبإمكانك الرحيل”، وهو ما دفع الأخير إلى تغيير الأجواء بالانضمام ليوفنتوس مقابل 117 مليون يورو.

وأشار كالديرون إلى أن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن الريال جاء أيضا لعدم تلبية بيريز لعدة طلباته، أبرزها الإبقاء على رونالدو في الريال إلى الأبد.

وانضم رونالدو للريال عام 2009، وقاده للتتويج بعدة ألقاب أبرزها، لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات. ويعتبر النجم البرتغالي الهداف التاريخي للنادي الملكي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here