عامل نظافة يعثر على ثروة في إحدى حافلات المواصلات في لندن ويعيدها الى الشركة

لندن ـ متابعات: وصفت وسائل إعلام بريطانية عدة عامل تنظيف بصفات كثيرة، من أهمها أنه “أمين بصور غير عادية”، بعدما عثر على مغلف يحتوي على 300 ألف جنيه إسترليني أو ما يعادل 396 ألف دولار في إحدى حافلات المواصلات في لندن، واعادها الى الشركة.

وقالت صحيفة “ميرور” إنه كان بإمكان عامل التنظيف أن يحتفظ بالأموال وربما تساهم في تغيير شكل حياته مستقبلا، ولن يضطر بعدها إلى إزالة أي قمامة عن الأرض أو ينحني لتنظيف أي شيء خارج منزله.

وأوضحت الصحيفة أن العامل، الذي استأجرت خدماته شركة التنظيف “كوردانت كلينينغ” عثر على هذه المبلغ من المال في مغلف بني، ويبدو أن صاحبها نسيها في الحافلة فيما كان شارد الذهن، أو ربما يفكر في الأموال نفسه.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. .
    — قبل حوالي عام شاهدت برنامجا وثائقيا عن عامل نظافه بقطاع غزه فقير لدرجه لا يمكن تصورها ومعيل لعائله كبيره وجد مبلغا كبيرا سقط من محاسب شركه ولم يتردد لحظه في تسليمه للشرطه ورفض بإصرار تقبل اي جائره ماليه .
    .
    .
    .

  2. والله لقد ذرفت عيناي بالدمع الحار،وأنا أنظر في هذا المرء الشريف الذي لم يغوه المال فرده بشكل يعكس كل معاني الرحمة والنبل واحتقار للدنيا الدنية واستعلاء عليها وأقارن بين استعفافه وجوده وأناس لايرحمون ولايعتقون برأس بصلة بل قلامة ظفر وقد تجدهم من الأقربين.أسأل الله أن لايريك الجحيم وأن يدخلك في زمرة السبعين ألفا الداخلين الجنة بلاحساب.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here