عارضة الأزياء كارا ديليفين تتزوج صديقتها اشلي بينسون

لندن  (د ب ا)- ذكرت تقارير الأحد أن عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين تزوجت صديقتها الممثلة آشلي بينسون، وذلك بعد أسابيع من ظهور شائعات تفيد بخطوبتهما.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية أنه يعتقد أن ديليفين / 26 عاما/ وبينسون / 29 عاما/ تزوجا في كنيسة في لاس فيجاس في وقت سابق من هذا العام.

ويعتقد أن كل من الممثلة تشارليز ثيرون وأعضاء فريق جوناس برازر حضروا مراسم الزواج.

قد شوهدت ديليفين وبينسون الشهر الماضي وهما يرتديان خاتمين متشابهين.

وكانت العلاقة بين الاثنين قد بدأت في آيار/مايو .2018

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. عبث و مضيعة وقت و فساد في الأخلاق. لم نسمع ببطارية بقطبين متماثلين تخلق طاقة أو تيار. الحل هو أن يأتي رجل فحل فيتزوجهما معا بعرض twin-pack أو بعرض اشتر واحدة و خذ الثانية مجانا.

  2. انا من قراء جريدتكم الدائمين ، وتعجبني المواضيع المتنوعه فيها ، لكن أكثر مايزعجني فيها هو نشركم لمثل هذه الاخبار . ماذا يهمنا نحن المسلمين من نشر مثل هذه الاخبار القذره ( أقصد قذارة فاعليها ) . كون هاتان المرأتان غير مسلمتين لايعني أن ينشر هذا الخبر كأي خبر عادي ، هذه هي مجتمعات الغرب التي إدعت ان الحريه الجنسيه هي الحل الوحيد لمشكلة الكبت الجنسي !إذا لماذا يكثر عندهم الاغتصاب والآن زواح المثليين اذا كان عندهم حريه جنسيه ! إن نشر مثل هذه الاخبار توحي لكثير من مراهقينا أنها أخبار عاديه مثل أي خبر خصوصا إذا كان الذين يملرسون هذه الافعال القبيحه من المشاهير وهنا الخطر .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here